• ×

02:15 , السبت 10 ديسمبر 2016

ملك البحرين يستقبل وزير الخارجية ورئيس الاستخبارات ووزير الداخلية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المنامة (واس)  بعد زيارة قصيرة قاموا بها إلى الدوحة، استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في قصر القضيبية الأربعاء 27 أغسطس 2014، الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية والأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، رئيس الاستخبارات العامة والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية.



ونقل وزير الخارجية إلى ملك البحرين خلال الاستقبال تحيات أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين دوام التقدم والتطور، فيما كلف ملك البحرين وزير الخارجية بنقل تحياته إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله-.



وأعرب الملك حمد بن عيسى، وفق ما بثته وكالة الأنباء البحرينية، لأصحاب السمو، عن اعتزازه بعمق العلاقات المتميزة التاريخية والوثيقة التي تربط المملكتين الشقيقتين وما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بينهما من تطور ونماء بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما الشقيقين.



واستعرض العلاقات التاريخية الأخوية في المجالات كافة وأعرب عن تقديره للمواقف المشرفة للسعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين, مؤكدًا أن هذه المواقف عكست على الدوام روابط الأخوة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين على مر التاريخ.



وثمَّن الدور الرائد للسعودية في دعم مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والعمل على تعزيزها وتطويرها لكل ما فيه خير وصالح أبناء دول المجلس.



وبحث ملك البحرين مع وزير الخارجية مجمل التطورات والأحداث المستجدة التي تشهدها المنطقة وتأكيد أهمية استقرارها والحفاظ على أمنها وإبعادها عن التوترات.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  133
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:15 السبت 10 ديسمبر 2016.