• ×

02:39 , السبت 3 ديسمبر 2016

سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع: أرامكو السعودية لها دور كبير في تنمية المجتمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض - واس : زار صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع مساء أمس برنامج "إثراء المعرفة" بالرياض الذي تنظمه أرمكو السعودية ممثلة بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي، ويقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بطريق الملك عبدالله.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير شؤون أرامكو السعودية في المنطقة الوسطى خالد بن عبدالله الرميح، ومدير مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي التابع لأرامكو فؤاد الذرمان، ومدير برنامج "إثراء المعرفة" عمر طلعت بدر ومسؤولي البرنامج والمنظمين.
وبعد جولته في أجنحة البرنامج وأركانه المختلفة أبدى سمو رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع في تصريح صحفي سعادته بزيارة برنامج "إثراء المعرفة"، مشيراً إلى أن أرامكو السعودية منذ أنشئت كان لها دور كبير في تنمية المجتمع وفي المسؤولية الاجتماعية، وهي اليوم تكرر نجاحات تحققت على مر الأجيال.
وقال سموه: "في السابق أرامكو علمت الكبار وأعطتهم فرصة المشاركة في بناء التنمية وأصبحوا ولله الحمد من رواد التنمية والصناعة سواء كانت صناعة البترول أو صناعة البتروكيماويات أو من رجال الأعمال، واليوم أرامكو تنظر إلى الأجيال الناشئة كيف تساهم في تثقيفهم من خلال هذا المعرض".
وقال سموه: إنه انبهر بتكامل الجهود بين مسؤولي أرامكو والمتطوعين، وكأنك تعيش في بيئة متناغمة بشكل كبير، فيها تنظيم عال، ومواد عالية الجودة، وعروض على مستوى عال جداً، وقال: "هذا هو المطلوب من القطاع الخاص بصفة عامة، أن يساهم مساهمة فعالة في تنمية الأجيال القادمة وتهيئتها للقيام بدور كبير في تنمية البلد، مبيناً أن الجانب التثقيفي الديني عال جداً ولله الحمد وأخذ الأولوية، كما أن الجانب الوطني أخذ أيضاً أولوية مهمة، وكذا الجانب العلمي أخذ دوره، فهناك تكامل أدوار يحتاج له الشباب في هذه الأيام".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:39 السبت 3 ديسمبر 2016.