• ×

05:19 , الأحد 4 ديسمبر 2016

خدمة «مقيم» تنجز أكثر من مليوني عملية تجديد إقامة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض ـ واس:  كشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان أن بوابة خدمة مقيم الإلكترونية أنجزت أكثر من مليوني عملية تجديد رخصة إقامة خلال 6 أشهر وأكثر من 10 ملايين تأشيرة خروج وعودة حتى اليوم.

وأبان أن البوابة تتيح ربط المنشأة إلكترونياًً بالمديرية العامة للجوازات، بهدف إمكانية إصدار تأشيرة الخروج والعودة أو إلغائها وإصدار تأشيرة الخروج النهائي، بالإضافة إلى تجديد رخصة الإقامة، وإمكانية الاطلاع على المعلومات المحدثة المتعلقة بالعاملين لدى المنشأة.

وأكد اللحيدان أن المديرية العامة للجوازات تسعى لتطوير خدماتها لتلبية احتياجات جميع فئات المجتمع، والعمل على توظيف التكنولوجيا بشكل أفضل لتمكينهم من العمل بطرق أذكى وأسرع، وليحصل المتعاملين بالتكنولوجيا على خدمات أفضل وبتكلفة أقل.

من جهته أوضح مدير التسويق بشركة " علم " الجهة المشغلة ماجد العريفي أنه يمكن تنفيذ أكثر من 20 خدمة إلكترونية عبر بوابة " خدمة مقيم " على الرابط http://www.eserve.com.sa/muqeem ، مبينا أن الموقع يتيح إمكانية متابعة الطلبات ، والاستلام بعد الانتهاء من الطلب لدى أحد المراكز التابعة للمديرية العامة للجوازات في المملكة ، مشيرًا أن العميل يمكنه تنفيذ أي خدمة من مكتبه في دقائق معدودة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  144
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:19 الأحد 4 ديسمبر 2016.