• ×

01:30 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

مصرع 26 شخصًا جراء الأمطار الغزيرة في باكستان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إسلام آباد : واس لقي 26 شخصًا على الأقل مصرعهم وأصيب العشرات جراء الأمطار الغزيرة في مناطق مختلفة من إقليم البنجاب شرقي باكستان منذ الليلة الماضية.
وأوضحت قناة ( ايكسبريس نيوز ) الباكستانية أن معظم القتلى سقطوا في مدينة لاهور والمناطق المحيطة بها بسبب انهيار المنازل والأسوار والماس الكهربائي جراء الأمطار الغزيرة.
وبيّنت أن ستة أشخاص من أفراد أسرة واحدة قتلوا عندما انهار منزلاً من طابقين في منطقة تشاه ميران بالقرب من مدينة لاهور، فيما قتل سبعة أشخاص وأصيب خمسة بجروح في ثلاث حوادث لانهيار أسقف المنازل في مناطق ثمن آباد وجوهرتاون وجولشن راوي بلاهور.
وأضافت أن ثمانية أشخاص قتلوا وأصيب خمسة عشر آخرون في مدينتي سيالكوت وناروال وبلدة كامونكي بحوادث انهيار أسقف المنازل الطينية، وقتل خمسة آخرون بحوادث الماس الكهربائي في مناطق فيصل آباد وميانوالي وسمندري ودسكه.
من جانبها توقعت هيئة الأرصاد الجوية الباكستانية استمرار سلسلة الأمطار الغزيرة ليومين أو ثلاثة أيام، وحذرت من احتمال حدوث فيضانات وسيول في المناطق القريبة من ضفاف الأنهار ومجاري السيول.
وأمر رئيس وزراء حكومة إقليم البنجاب شهباز شريف السلطات الحكومية باتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من وقوع الحوادث ومساعدة المنكوبين.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  3.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 الإثنين 5 ديسمبر 2016.