• ×

11:57 , الأحد 19 فبراير 2017

وزير الإسكان يجتمع مع مديري فروع الوزارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض: واس جتمع معالي وزير الإسكان الدكتور شويش بن سعود الضويحي بمكتبه اليوم , مع مديري فروع الوزارة بجميع مناطق المملكة , بحضور نائب وزير الإسكان المهندس عباس بن أحمد هادي ووكلاء الوزارة ومديري الإدارات والقائمين على بوابة " إسكان " لتنظيم الدعم السكني والفريق الاستشاري المتخصص لخطة المنتجات الإسكانية .
وناقش الاجتماع ما تم خلال الأسبوع الماضي بعد إعلان حالة طلبات المتقدمين للدعم السكني ، واستفسارات المواطنين عن الدعم السكني .
وجرى استعراض مشروعات الإسكان التي تقوم عليها الوزارة والجاهزة للتسليم ، أو في طور الانتهاء منها ، بهدف المتابعة الدقيقة والتأكد من سير الأعمال وفق المخطط له وإعداد مخطط تفصيلي لكل المنتجات السكنية المتوفرة بكل مناطق المملكة تمهيداً لتخصيصها للمستحقين.
ووجه معالي وزير الإسكان بضرورة تقديم أعلى مستويات الخدمة للمواطنين ، والعناية بملاحظات المراجعين بشأن الاستحقاق ، والعمل على معالجة حالات استحقاق كل منهم .
وبعد الاجتماع أوضح معاليه أن الاعتراض على حالة الطلب السكني للمتقدمين لبوابة إسكانwww.eskan.gov.sa http://www.eskan.gov.sa ، يكون من خلال البوابة الالكترونية عبر الإنترنت ، وأيضا عن طريق الرد الآلي الهاتفي في الرقم الموحد 920002431 الذي يستقبل ويجيب على أكثر من 12000 اتصال يومياً.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  289
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:57 الأحد 19 فبراير 2017.