• ×

11:22 , الأحد 4 ديسمبر 2016

"الخدمة المدنية" تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على (8532) وظيفة طبيبة وطبيب مقيم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز: متابعه دعت وزارة الخدمة المدنية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية لشغل وظائف صحية لفئة الأطباء (طبيب مقيم ــ طبيب مقيم أسنان)، والبالغ عددها (8532) وظيفة منها (7013) للرجال و(1519) للنساء.

وحددت الوزارة توقيت تقديم النساء للوظائف المعلنة في الفترة بين 12-22 ذي القعدة 1435هـ، وللرجال في 24 ذي القعدة 1435هـ وحتى 4 ذي الحجة 1435هـ، لافتة إلى أن هذا الإعلان يحتوي على الوظائف الشاغرة والوظائف التي يشغلها غير سعوديين.

وأوضحت أن آلية التقديم من قبل المتقدمين أو المتقدمات تكون من خلال الدخول على نظام جدارة (3) والضغط على إيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية، ومن ثم تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب، وكذلك تحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــه) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة.

واشترطت الوزارة على كل (متقدم/ــه) اختيار طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل الوزارة دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجال / نساء).

ودعت الوزارة الراغبين إلى الدخول عن طريق نظام جدارة (3) وتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها وطباعة ملخص الطلب لمن حصلوا على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

وأشارت إلى ضرورة إنهاء فترة الامتياز لكافة الوظائف واجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، على أن تقوم الوزارة لاحقًا بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات عبر موقعها على شبكة الانترنت.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  154
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:22 الأحد 4 ديسمبر 2016.