• ×

02:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يبحث احتياجات محافظة صامطة والقرى التابعة لها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صامطة : واس أجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان , اليوم, بمديري الإدارات الحكومية بالمنطقة ومحافظي محافظات القطاع الجنوبي بالمنطقة ومشايخ وأهالي محافظة صامطة وقراها وذلك بقاعة الاجتماعات بالمحافظة .
واستهل سموه الاجتماع بكلمة شدد فيها على أهمية تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تنفذ بالمحافظة في مختلف المجالات راجياً من الله تعالى تحقق الأهداف المرجوة منها في خدمة المواطن والمقيم بالمحافظة والتي تأتي ضمن المشروعات التي تنفذ بمختلف محافظات المنطقة وغيرها من المناطق إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة .
وتطرق سموه لما تنعم به البلاد من نعمة الأمن والأمان ورغد العيش بفضل الله ثم بالتمسك بكتابه وسنة رسوله الكريم , مشدداً على عظم وأهمية الأمانة والمسؤولية الملقاة على الجميع في رعاية والحفاظ على امن الوطن والمواطن والحفاظ على مكتسباته ومقدراته وصد الحاسدين ورد كيد الكائدين في نحورهم من خلال التعاون وتضافر الجهود بين المواطن والمسئول والتمسك بتعاليم الدين الحنيف وعادات وتقاليد الوطن العزيز .
ووجه سمو أمير منطقة جازان جميع المواطنين ومديري إدارات حكومية بالتعاون في كل ما من شأنه تنفيذ المشروعات التنموية وتذليل كل ما يعترض تنفيذها سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام .
وتم خلال الاجتماع بحث احتياجات المحافظة من المشروعات التنموية والخدمية وغيرها من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال أو في مقدمتها موضوع العقوم التربية التي تروي مزارع المحافظة وقراها والسبل الكفيلة تنفيذها بالتعاون مع لجنة العقوم بالمنطقة ومنها تحديد ارتفاعات تلك العقوم بحث لا تتسبب في تغيير مجرى السيول بالوادي والاستفادة من خبرات الأهالي بالتعاون مع المختصين من الجهات ذات العلاقة.
كما تم خلال الاجتماع بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور واستمع الجميع لتوجيهات سموه حيالها.
حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الإمارة للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ووكيل الإمارة لشؤون التنمية أحمد بن عبدالله زعلة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  187
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 السبت 3 ديسمبر 2016.