• ×

05:04 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

موسى طواشي : الى جنة الخلد يارفيق الدرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب : نيوز الى جنة الخلد يارفيق الدرب
نهاية العالم ان يموت كل جميل نهاية العالم ان تفارقنا روح عزيزة ولا تعود ابدا .
صديقي الغالي لماذا خرجت بهذه الصورة المؤلمة ، لحظات وكأنك لم تكن هنا ،كأنك مادخلت هذه الدنيا،ألمني فراقك كثيرا ،استعدت شريط الذكريات وفي لمح البصر تمر كل المشاهد دفعة واحدة . لاادري هل تتسابق لتواسيني أم انها تخشى من ان تطول لحظات الالم فتقتلني ،لا ادري هل رماك القدر في طريقي لتزيد من عذاباتي والامي ،لا ادري بما اعزي نفسي . لحظات رهيبة مرت علي بسرعة برق ووزن جبل . اسأل نفسي كيف ستكون خاتمتي ،كيف سأموت ،وان مت اين سأدفن ،وان خرجت من هذا العالم هل سألتقي بك ،يال هذه الدنيا لحظات وانقطعت كل صلة لك بهذه العالم ، اسأل الله ان تكون مرتاحا ، اعلم انك لن تكلمني ، لكني اتمنى ان تعود لحظة لاقول لك سامحني ، لاقول لك اني لن انساك ، سافتقدك كثيرا يا أرق وانقى قلب عرفته ،تركتني اتألم بلا الم ،ابكي بلا صوت ، نار في صدري بلا لهب وقودها ذكرى ،فتيلها لحظات أنهت حياة انسان لم تكتمل فرحته في هذه الدنيا . انسان عاش للناس فرح لهم وواساهم وأعان الكثير منهم ، انسان قلبه كريشة الطائر الابيض ،كم افتقدتك وكم اشعر بالوحدة اشعر وكأني في ارض غريبة ،اسرح للحظات اتأمل فيها الماضي ، يوم ماكنت تدخل وانت مبتسم ،اشتقت لاسمع منك الكلمات التي كنت تواسيني بها، اشتقت لاسمع منك تلك الكلمات التي كنت تشجعني بها ، يشهد الله انني لم ارافق احدا قبلك له مثل مافيك من سعة صدر وحسن خلق ،ليت القدر امهلني ولو لحظات اودعك فيها .
رحمك الله يارفيق الدرب ، رحمك الله يامن كنت الاخ في حين ابعدتني المسافات عن الاخوان ، رحمك الله يامن كنت الناصح في زمن قل فيه الناصحون ، رحمك الله يالصديق الوفي في زمان اصبح فيه الصديق الوفي معجزة ، رحمك الله وجمعني ومحبيك بك في جنة الخلد .
اللهم رب الارباب اغفر لاخي وصديقي ورفيق دربي محمد مدني الشاعري واسكنه فسيح جناتك والهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان . انا لله وانا اليه راجعون .
اخوك موسى طواشي

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  4.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:04 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.