• ×

09:09 , الخميس 25 مايو 2017

سمو أمير الباحة يزف 400 شاب وفتاة في حفل الزواج الجماعي السابع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مساء أمس , حفل الزواج الجماعي السابع الذي نظمته الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بالمنطقة , وذلك بقاعة التاج في محافظة المخواة .
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدىء بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية مهدي بن علي الخازم كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وشكره على رعايته للحفل , مشيرًا إلى أن عدد المستفيدين من خدمات الجمعية لهذا العام بلغ (400 ) شاب وفتاة .
وتطرق إلى البرامج التأهيلية والدورات التدريبية في مجالات العلاقات الأسرية التي نفذتها الجمعية للمستفيدين منها , منوهًا بالدعم الذي تحظى به الجمعية من الجهات الخيرية .
بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور عرضًا مرئيًا يتحدث عن منجزات إدارة أوقاف صالح بن عبدالعزيز الراجحي وبرامجها الاجتماعية .
إثرها ألقى الأمين العام لإدارة أوقاف صالح الراجحي عبدالسلام بن صالح الراجحي كلمةً أبرز فيها جهود الإدارة في برنامج مساعدة الشباب على الزواج وما أولته من اهتمام بالغ لهذا البرنامج , مشيرًا إلى أن الأوقاف خصصة مبالغ مالية سنوية أسهمت منذ إنشائها وعلى مدى 15 عامًا في تزويج أكثر من 5 الآف شاب وفتاة بما تفوق قيمته الـ 3 ملايين ريال في مختلف مناطق المملكة , إضافة لتقديم ما يزيد عن مليوني ريال دعمًا لمشروع الزواج الجماعي الحالي .
وقدم الراجحي الشكر لسمو أمير منطقة الباحة على تتويجه حفل الزواج الجماعي , سائلاً الله تعالي التوفيق للمحتفى بهم في حياتهم الزوجية عقب ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز كلمةً عبر خلالها عن سعادته بمشاركة أبناء المنطقة فرحتهم وشكره لأوقاف صالح الراجحي وإسهامها في مساعدة الشباب المقبلين على الزواج والأعمال والمشاريع الخيرية التي تقدمها لأبناء الوطن , مؤكدًا سموه أن الشباب يستحقون كل الدعم والمساندة لرفع تكاليف وأعباء الزواج عنهم .
وسأل سموه الله تعالى أن يرزق الشباب المحتفى بهم الذرية الصالحة وينفع بهم مجتمعهم ووطنهم , حاثًا سموه المتزوجين على مرعاة الحقوق الزوجية .
وفي ختام الحفل قام سموه بتكريم الجهات الداعمة للبرنامج , فيما تسلم سموه هدية تذكارية من أوقاف صالح الراجحي بهذه المناسبة , ثم التُقطت الصور التذكارية لسموه مع المستفيدين من البرنامج .
حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي ومحافظ المخواة الدكتور محمد بن جمعان دادا وعددٌ من المسؤولين بالمنطقة.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  200
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:09 الخميس 25 مايو 2017.