• ×

03:30 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

مدير جامعة نجران يطلع على المباني الجديدة في المدينة الجامعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران : واس تفقد مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن، أمس المباني الجديدة في المدينة الجامعية واطلع على تجهيزاتها من قاعات ومعامل التي انتظم الطلاب فيها مع بداية الفصل الدراسي الحالي.
واطلع على مباني كليات البنات في المدينة الجامعية، وما وصلت له من إنجاز ،منوهًا بالدعم السخي من القيادة الرشيدة لجامعة نجران مما مكنها من إنجاز مشروعاتها الذي انعكس على التوسع في القبول الذي قارب 6 آلاف طالب ولايزال القبول متاحًا في تخصصات الجامعة للفصل الثاني.
من جانبه أوضح مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسن جريب، أن جامعة نجران تشتمل على 65 مشروعاً منها مباني كليات الطالبات التي ستكون جاهزة بنهاية العام الحالي .
يذكر أن جامعة نجران بدأت في نقل الطلاب بصورة تدريجية للمدينة الجامعية لكليات الحاسب والشريعة والعلوم والآداب والمجتمع والتربية والعلوم الإدارية والترجمة والهندسة منذ عام ، وأكملت بنهاية العام الماضي نقل الطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس والعمادات والكليات بالمدينة الجامعية ، وبذلك تكون هي أول جامعة سعودية ناشئة تستغني عن المباني المستأجرة وتفعل المدينة الجامعية بصورة كاملة،إذ يدرس طلاب 13 كلية في المدينة الجامعية، بالإضافة الى ما يزيد عن 2000 موظف وعضو هيئة تدريس.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  141
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 الإثنين 5 ديسمبر 2016.