• ×

06:39 , السبت 3 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان يسلم مفاتيح وحدات سكنية خيرية لعدد من المستفيدين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس سلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتب سموه بالإمارة اليوم ، مفاتيح عدد من الوحدات السكنية الخيرية لعدد من المستفيدين من أهالي محافظة العارضة ، بحضور محافظ العارضة مفرج بن مفرح السبيعي .
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية في محافظة العارضة الشيخ حسين بن أحمد الحريصي أن الوحدات السكنية البالغ عددها تسع وحدات تم إنشاؤها على نفقة فاعل خير بالتنسيق مع الجمعية بتكاليف بلغت نحو 1.500.000 ريال ، حيث تم بناء الوحدات في أرض كل مستفيد ، مشيراً إلى أن الأسر المستفيدة من الوحدات السكنية حظيت ببرامج تأهيلية وتدريبية متنوعة لتصبح أسر منتجة وفاعلة ، معرباً عن تقدير جميع منسوبي الجمعية لسمو أمير المنطقة بهذه المناسبة ، ولفاعل الخير الذي تبرع بإنشاء الوحدات السكنية .
وثمّن سمو أمير منطقة جازان هذا العمل الخيري الذي يأتي في إطار العديد من مشروعات التكافل الاجتماعي , مبرزاً دور جمعية البر بمحافظة العارضة وإسهاماتها الخيرية, منوهاً بالدور الخيري للمتبرع , سائلا الله تعالى أن يكتب ذلك في ميزان حسناته.
عقب ذلك سلّم سموه دروع الجمعية التذكارية لمحافظ العارضة وللمتبرع عبدالرحمن بن عبدالله الموسى , فيما تسلّم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  310
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:39 السبت 3 ديسمبر 2016.