• ×

09:35 , السبت 10 ديسمبر 2016

جوجل تهنئ السعوديين في ذكرى اليوم الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  هنئ محرك البحث العالمي الشهير جوجل زواره من السعودية بتغيير صفحته الرئيسية لتتضمن صورة لقصر المصمك الذي يعد أحد أبرز معالم الرياض. ويصادف يوم الـ 23 من سبتمبر (الأول من الميزان) ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يحل في ذكراه الـ 84.

وكان ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز قد قال في كلمة وجهها بمناسبة الذكرى الرابعة والثمانين لليوم الوطني للمملكة "نشهد معا هذه المناسبة العزيزة لتوحيد المملكة ونفرح بها في يوم وطني هو الرابع والثمانون ونستحضر النعم والفضائل التي خصنا الله بها في هذا البلد الغالي تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي واصل برؤيته الثاقبة مسيرة البناء والتنمية. عام جديد وبلادنا تنعم بالوحدة والأمن والازدهار.

وقال : نعيش استقرارا وسط منطقة تعج بالفوضى ورخاء اقتصاديا في وقت الأزمات المالية والانكماش ونؤمن بمستقبل بلادنا وقوتها ونمضي بعزيمة وإصرار يهزمان رهانات الآخرين ونفخر بشرف خدمة الإسلام والمسلمين في أنحاء العالم كافة، ونعيش همومهم وقضاياهم فلا نبخل عليهم بالدعم والمساندة، ولا نهادن ولا نناور في سياساتنا تجاه الآخرين ونحن دائما مع الحق وإن أغضب البعض، ومواقفنا صادقة في القول والفعل.
بواسطة : احمد الحدري
 1  0  306
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    24-09-2014 08:08 ذات النطاقين :
    الشكر اجزله لجوجل واضم صوتى لصوت جوجل واهنى اخوانى السعوديون باليوم الوطنى
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:35 السبت 10 ديسمبر 2016.