• ×

11:56 , الجمعة 24 نوفمبر 2017

دوريات «حدود جازان» تحبط تهريب 150 بلاطة حشيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان - واس:  تمكنت دوريات حرس الحدود بقطاع الحرّث بمنطقة جازان من إحباط عملية تهريب " 150 " بلاطة حشيش , وذلك ضمن مهامها الأمنية في حفظ الحدود , والوقوف في وجه المهربين .

وأوضح نائب الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان الرائد حسن بن بدر القصيبي أن الدوريات بقطاع الحرّث على الحدود الجنوبية رصدت أشخاصا يحاولون اختراق الحدود السعودية سيراً على الأقدام يحملون على ظهورهم أكياسا لا يعرف ما بداخلها قادمين من اليمن متجاوزين خط الحدود للداخل , وكانت الدوريات تقوم بواجبها وعلى الفور قامت الدوريات باعتراض المهربين وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم وفرض السيطرة الأمنية وثنيهم من الدخول , ونتج عن ذلك سيطرة رجال الأمن على الموقف والذي جعل المهربين يتركون ما كانوا يحملون من أكياس والهروب من حيث أتوا .

وقال : إنه بمحاصرة الموقع وتفتيش الأكياس وجد بداخلها "130 " بلاطة من الحشيش , ثم عاودت الدورية تمشيط الموقع مرة أخرى ليتم العثور على " 20 " بلاطة من الحشيش ليصبح مجموع ماتم ضبطه " 150 " بلاطة من الحشيش .

وشكر قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء عبدالعزيز الصبحي الذي تابع عملية القبض , الدوريات القابضة على جهودها في حفظ الأمن وضبط المهربات , محذرا المهربين من الاقتراب من حدود البلاد , مؤكدا أن رجال حرس الحدود المخلصين لهم بالمرصاد .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  207
التعليقات ( 0 )