• ×

01:22 , الأحد 11 ديسمبر 2016

الهلال يستعيد الموهوب وجدل حول مشاركة الإكوادوري كاستيلو في مباراة الفيصلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
استأنف لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباتهم بعد تمتعهم براحة يوم أمس الأحد، واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والفنية، تخللها تطبيقات تكتيكية على التمرير السريع والتحرّك، اختتمها مدير الجهاز الفني سامي الجابر بمناورة على ثلث مساحة الملعب شهدت مشاركة اللاعب ناصر الشمراني بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي .

في الوقت نفسه أجرى الرباعي يحيى المسلّم، عبداللطيف الغنّام، سالم الدوسري و ياسر القحطاني مراناً لياقياً بالجري حول الملعب إضافةً إلى أداء تدريبات بدنية، في حين واصل الثنائي فهد الشمري و محمد الشلهوب برنامجيهما التأهيليين تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث بدأ الشلهوب المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب .

وشهد التدريبات متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر عضو شرف النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة. يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته يوم غد الثلاثاء على فترتين، حيث سيؤدي الحصة الأولى في الفترة الصباحية، فيما سيجري مرانه الثاني عند الساعة الـ06:30 مساءً، وستكون التدريبات متاحة لمتابعتها فقط. من جانب آخر، تقرر أن ينضم السداسي المشارك مع المنتخب السعودي (عبدالله السديري، عبدالله الزوري، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، نواف العابد و يوسف السالم) للتدريبات ابتداءً من مران الفريق صباح يوم بعد غد الأربعاء.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  290
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:22 الأحد 11 ديسمبر 2016.