• ×

10:46 , السبت 3 ديسمبر 2016

وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب يتفقد المركز الكشفي لخدمة الحجيج في مكة المكرمة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى واس تفقد وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور أحمد السناني المركز الكشفي الـ39 لخدمة الحجيج في مكة المكرمة التابع للرئاسة العامة لرعاية الشباب وتابع أعمال اللجان ، واطلع على البرامج والأنشطة المصاحبة للمركز بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب المكلف سليمان المسند ومدير المركز الكشفي التاسع والثلاثين محمد السويلم ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في جدة احمد روزي .
وقال الدكتور السناني عقب الجولة : إن الكشافة مصنع الرجال وصورة من صور العطاء لخدمة الوطن ، منوهًا بدور المشاركين في المركز الذين وصف عطاءهم باللافت وحماسهم بالكبير ويعكس صورة رائعة للشاب السعودي في خدمة ضيوف الرحمن عاداً العمل الكشفي أفضل بيئة لغرس العمل التطوعي في نفوس الشباب.
ونقل الدكتور السناني تحيات الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب لجميع المشاركين من الكشافة والقيادات ، مشيرًا إلى أن توجيهات سموه تؤكد على بذل المزيد من الجهود لخدمة شباب المملكة في مختلف الأنشطة الشبابية.
من جهة أخرى نظمت اللجنة الثقافية للمركز الكشفي دورات تدريبية للمشاركين عن أهمية الحوار ولقاء توعويا مع الدكتور صالح الدقلة المستشار الاجتماعي والتربوي تحدث فيه عن خصائص البلد الحرام وما انفرد عنه من بقية البقاع.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  169
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:46 السبت 3 ديسمبر 2016.