• ×

01:20 , السبت 3 ديسمبر 2016

خطيب المسجد الأقصى يشيد بمواقف خادم الحرمين الشريفين في دعم الشعب الفلسطيني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى : واس أشاد خطيب المسجد الأقصى النائب الأول لرئيس الهيئة الإسلامية العليا بالقدس وزير الأوقاف والشؤون الدينية السابق الدكتور يوسف جمعة سلامة بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .
وقال في تصريح صحفي: إن مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - المساندة للشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، تُظهر بجلاء الدور الرائد للمملكة ملكًا وحكومةً وشعبًا.
وثمّن الموقف الإسلامي والعربي لخادم الحرمين الشريفين، الداعم للشعب الفلسطيني المتمثّل في تأمين الاحتياجات العاجلة من الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة لعلاج ضحايا الاعتداءات والقصف الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة التي ذهب ضحيتها آلاف من الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ ولم يسلم منها حتى ذوو الاحتياجات الخاصة.
وأضاف: لمسنا من خادم الحرمين الشريفين الحرص العميق على دعم صمود الشعب الفلسطيني في شتى المجالات، والدور الكبير الذي تقوم به اللجنة السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني، وكذلك البنك الإسلامي للتنمية، وهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي، في فلسطين بصفة عامة والقدس والأقصى بصفة خاصة في جميع المجالات الصحية والإغاثية والإسكانية والتعليمية.
وأكّد خطيب المسجد الأقصى أن هذا الموقف ليس جديدًا على المملكة وقيادتها الرشيدة التي فتحت ذراعيها للشعب الفلسطيني في جميع الأوقات، فهو امتداد لدورها التاريخي في دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني سياسيًا وماديًا وفي جميع المحافل الإسلامية والعربية والدولية، وما موقف المملكة الأخير عنا ببعيد، وكذلك استضافة خادم الحرمين الشريفين للآلاف من ذوي الشهداء والأسرى في موسم الحج سنويًا.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:20 السبت 3 ديسمبر 2016.