• ×

01:11 , الأحد 4 ديسمبر 2016

سمو وزير الداخلية يزور مقر الأمن العام في مشعر منى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
منى : واس 
قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا مساء اليوم بزيارة لمقر الأمن العام في مشعر منى.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير الأمن العام رئيس اللجنة الأمنية للحج اللواء عثمان بن ناصر المحرج ، وقائد قوات أمن الحج اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي، ومساعديه، وقائد مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج اللواء عبدالله بن حسن الزهراني.
وفور وصول سمو وزير الداخلية قام بجولة شملت أقسام مركز القيادة والسيطرة لأمن الحج كافة ، حيث اطلع سموه على أحدث التقنيات المتطورة فيه ، وعرضٍ للإحصائيات المختلفة التي رصدها مركز القيادة خلال موسم حج هذا العام.
كما اطلع سموه على قسم المراقبة التلفزيونية والحاسب الآلي وأقسام عمليات المرور والأمن الجنائي والتنسيق وبقية أقسام القطاعات الأمنية المشاركة في أعمال الحج.
عقب ذلك عقد سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز اجتماعاً استمع فيه إلى شرح مفصل عن مهام قوات أمن الحج وجميع الخطط الأمنية والمرورية التي نُفذت خلال حج هذا العام ، حيث اطمأن سموه على الخطط المعدة في المشاعر المقدسة للأيام المتبقية التي ستسهم في تفويج الحجاج بكل يسر وسهولة.
بعدها اطلع سمو وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا على المركز الإعلامي الذي أستحدث هذا العام بتقنيات متطورة لخدمة الجهات الحكومية المشاركة في الحج ، حيث شاهد سموه الاستديو التلفزيوني الذي يبث لقاءات مباشرة بالتعاون مع هيئة الإذاعة والتلفزيون والقنوات الإخبارية المشاركة ، والخدمات الأخرى التي يقدمها المركز.
image

image

image

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  208
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:11 الأحد 4 ديسمبر 2016.