• ×

11:09 , الخميس 8 ديسمبر 2016

ضيوف برنامج خادم الحرمين من ذوي أسر شهداء فلسطين يعربون عن امتنانهم للمملكة بعد أدائهم فريضة الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس 
ثمن عدد من حجاج فلسطين من ذوي أسر الشهداء , ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لموسم حج هذا العام, الرعاية والاهتمام وحفاوة الاستقبال والضيافة التي صاحبتهم منذ قدومهم للمملكة وأدائهم لنُسك الحج, وحتى وصولهم للمدينة المنورة, وعدًوا ذلك حلقة من سلسلة الأعمال الجليلة التي تقدمها المملكة للمسلمين في جميع أنحاء المعمورة بصورة عامة , وللشعب الفلسطيني على نحو خاص.
كما هنأوا المملكة قيادة و حكومة وشعبا على النجاح المميز لحج هذا العام بفضل الله تعالى وتوفيقه , ثم بالجهود المخلصة التيتبذلها كافة القطاعات لخدمة ضيوف الرحمن عبر حزمة من الترتبيات والطاقات التي تم توفيرها لضمان أفضل الظروف لكي تؤدي جموع الحجيج المناسك في أجواء آمنة ومطمئنة .
وسأل الحاج محمد يونس والحاجة عطاف يونس اللذين التقتهما وكالة الأنباء السعودية , الله تعالى أن يوفق المولى جلت قدرته خادم الحرمين الشريفين في كل جهوده المباركة لخدمة الإسلام ورعاية شؤون المسلمين ,وأن يُطيل بعمره ويمتعه بالصحة والعافية , مقدرين عاليا أمره أيده الله باستضافتهم ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لأداء الحج هذا العام.
وأكدا والفرحة والابتهاج قد بدت عليهما, أن مالقياه ولمساه من رعاية واهتمام من قِبل القائمين على البرنامج, ليس بمستغرب على قادة وأبناء هذه البلاد الطاهرة التي تحتضن الحرمين الشريفين وتوليانهما وزوارهما كل رعاية واهتمام.
وسجل محمد وعطاف يونس إعجابهما بالتطورالكبير الذي يشهده الحرمان الشريفان والمدينتان المقدستان مكة المكرمة والمدينة المنورة من خلال زيادة الطاقة الاستعابية والخدمات الكبيرة التي تُقدم لزوارهما تحت إشراف فُرق عمل ميدانية متخصصة تبذل الكثير من الجهد في سبيل التيسير ورعاية كل حاج ومعتمر وزائر لهما.
كما نوه الحاج شفيق عبدالفتاح إبراهيم بالرعاية والاهتمام اللتين قوبل بهما حجاج قطاع غزة من ذوي أسر الشهداء منذ وقت مغادرتهم لغزة وحتى وصولهم للمملكة وسط جهود وخدمات كبيرة بذلها القائمون على رعايتهم, داعيا رب العزة والجلال أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يجزيه خير الجزاء على ماحظي به حجاج غزة من رعاية واهتمام كبيرين أنساهم آلامهم وطبب جراحهم بعد أن مَنّ الله عليهم بأداء فريضة الحج هذا العام وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة ,الأمر الذي يعد حلماً لكل مسلم بأصقاع الأرض المعمورة.وأبدت الحاجتان تهاني محمد علي ونعيمه المدهون صادق شكرهما ودعائهما لخادم الحرمين الشريفين بعد أن وفقهما الله للوصول للأراضي المقدسة ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين.
وقالتا إن ألسنتهن تصدح بالدعاء لقادة هذه البلاد وأهلها على مالقيتاه من خدمة ورعاية واهتمام كبيرين في كل شئونهن بُغية التيسيرعليهن لأداء فريضة الحج وسط أجواء إيمانية مفعمة بالحب والإخاء بين جموع المسلمين كافة.
وأوضح المدير العام للعلاقات الخارجية بوزارةالشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس لجنة المدينة المنورة لبرنامج ضيوف خادم الحرمينالشريفين لحجاج فلسطين عبدالمجيد بن محمد العمري أن حجاج فلسطين من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين بلغ عددهم هذا العام 1000 حاج وحاجة, من بينهم 500 من ذوي أسر الشهداء من غزة و500 من ذوي أسر الشهداءمن الضفة, لافتا إلى أن الموجودين الآن بالمدينة المنورة هم حجاج غزة وعند مغادرتهم سيتم استقبال حجاج الضفة بعد قدومهم من مكة المكرمة.
وأفاد أن برنامج زيارة الحجاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين للمدينة المنورة يتضمن زيارة المسجد النبوي وزيارة أبرز المعالم التاريخية والإسلامية بطيبة الطيبة .
وأضاف العمري أنه عند انتهاء برنامج زيارة المدينة المنورة سيُغادر الحجاج بإذن الله عائدين إلى بلادهم على متن طائرة خاصة أمر بها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله - ستقلع من مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  175
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:09 الخميس 8 ديسمبر 2016.