• ×

12:39 , السبت 3 ديسمبر 2016

سمو ولي العهد يستقبل وزير المالية وأعضاء هيئة إدارة البنك الإسلامي للتنمية وأعضاء مجلس المديرين التنفيذيين للبنك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بقصر السلام بجدة اليوم معالي رئيس مجلس إدارة مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد بن محمد علي وأعضاء هيئة إدارة البنك الإسلامي للتنمية وأعضاء مجلس المديرين التنفيذيين للبنك.
وفي بداية اللقاء رحب سمو ولي العهد بالجميع في المملكة العربية السعودية بلد الإسلام وبلد كل مسلم.
وأكد سمو ولي العهد على أهمية دعم العمل الإسلامي من جميع المسلمين ، مشيراً إلى أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تسعى إلى تكثيف التعاون بين الدول والمؤسسات الإسلامية بما يخدم الشعوب الإسلامية ويعزز التعاون الإسلامي.
ورفع معالي رئيس مجلس المديرين التنفيذيين رئيس البنك الإسلامي الدكتور أحمد بن محمد علي من جهته باسمه وأعضاء المجلس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي العهد على ما يجده البنك الإسلامي من رعاية ودعم أسهم في قيام البنك بمهامه وواجباته.
وفي ختام اللقاء تسلم سمو ولي العهد هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ، ومعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف.
image

image

image

image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  151
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 السبت 3 ديسمبر 2016.