• ×

11:35 , السبت 25 فبراير 2017

صحة المدينة المنورة تكرّم متطوّعي حملة ( نبغى نزورك )

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس كرّمت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة أمس, جميع المشاركين والمشاركات في فعاليات المبادرة الاجتماعية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية, بعنوان " نبغى نزورك " مطلع شهر رمضان الماضي, بحضور مدير عام صحة المدينة المنورة الدكتور عبدالله بن علي الطائفي وذلك بمقر الخيمة الصحية.
وثمّن الدكتور الطائفي خلال الحفل المعد بهذه المناسبة الدور الإنساني للجهات الاجتماعية المشاركة في نجاح المبادرة الإنسانية التي تهدف إلى زيارة المرضى المنومين بالمستشفيات وتقديم الدعم المعنوي والتخفيف عنهم من خلال زيارتهم ورسم الابتسامة على شفاههم.
وأوضح أن صحة المدينة المنورة عمدت إلى تكثيف جهودها الإنسانية والخيرية ووضعت في اعتبارها تحمل المسئولية الإنسانية تجاه المريض ، منوها بمساهمة إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية الصحية بالمديرية في تفعيل دور العمل التطوعي لتؤكد الحق الإنساني في التكافل وتواصل المسلم مع أخيه المسلم.
وأكد المضامين الإنسانية التي تحملها مثل هذه المبادرات والقيم الأخلاقية من خلال تنفيذها وتتكاتف حولها كل الجهود باعتبارها واجباً وطنياً والتزاماً مجتمعياً.
وتخلل حفل التكريم عرضاً مرئياً عن مبادرة "نبغى نزورك" وعن نشاط المتطوعين والمتطوعات في حملات التوعية الصحية لضيوف الرحمن وزوار المسجد النبوي الشريف لحج هذا العام 1435هـ، إضافة إلى جميع أنشطة التوعية التي تم العمل عليها منذ لحظة انطلاق الحملة التوعوية وحتى مغادرة الحجاج المدينة المنورة.
وفي ختام الحفل تم تكريم المشاركين والمشاركات بدروع تذكارية وشهادات تقدير
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  158
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:35 السبت 25 فبراير 2017.