• ×

05:49 , الأحد 23 يوليو 2017

اتهام أمريكي بالقتل العمد والسطو المسلح في قضية مقتل المبتعث عبدالله القاضي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز :متابعة وجه المدعي العام في لوس أنجلوس، اليوم تهمة القتل العمد لشخص يدعى "أوجوستين روزيندو فرنانديز" (28 عاما) في قضية مقتل المبتعث السعودي عبدالله القاضي، 23 سنة، بعد أن تم العثور على جثته الخميس الماضي، في أعقاب اختفائه منذ شهر.

واتهم الادعاء العام الجاني بتهم السطو، والاعتداء والطعن باستخدام سلاح مميت "سكين"، والاستيلاء على السيارة، مع بحث إمكانية المطالبة بعقوبة الإعدام ضد فرنانديز، الذي تم القبض عليه واحتجازه.

وبحسب عريضة الادعاء العام، وفقًا لصحيفة "لوس أنجلوس تايمز"، فإن فرنانديز تعرف على الضحية، والذي يدرس الهندسة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر القاضي إعلانا لبيع سيارته، كما أفاد شقيق القاضي لشرطة لوس أنجلوس سابقا أن أخاه باع سيارته على موقع "كريغزلست".

وكانت الشرطة عثرت على جثة القاضي على طريق سريع في منطقة "بالم ديزرت"، الخميس الماضي، ونشرت لاحقًا في نفس اليوم صورًا للمتهم فرنانديز عند اقتياده إلى الحجز، وسط مدينة لوس أنجلوس.

وكانت شرطة لوس أنجلوس صرحت أمس أنه تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم في القضية، حيث لم يتضح إلى الآن وضع المتهم الثاني، في حين تم توجيه الاتهام لفرنانديز بمفرده.

وأعلن رئيس جامعة نورثريدج استعداد الجامعة لتقديم المساعدة للمحققين، كما قدم التعازي إلى عائلة وأصدقاء القاضي، واصفًا الحادث بالأمر المأساوي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  192
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:49 الأحد 23 يوليو 2017.