• ×

11:44 , الجمعة 26 مايو 2017

سمو محافظ جدة يطلع على عربة التعريف بخدمة "أبشر" المتنقلة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس اطلع صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة, بمقر المحافظة اليوم, على عربة متنقلة بأحدث الأجهزة والتقنية للخدمات الإلكترونية التي تقدمها المديرية العامة للجوازات, بحضور مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله بن عبيد الله الطويرقي .
وتهدف العربة إلى التعريف بخدمة أبشر وتقديم الخدمات, حيث تم تعيين عدد من الأفراد ذوي الخبرة العالية للقيام بزيارات جميع الدوائر الرسمية, والمراكز التابعة لمحافظة جدة لتقديم عدد من الخدمات.
وتشمل هذه الخدمات تفعيل خدمة أبشر, وأخذ الخصائص الحيوية, وإصدار الإقامات وتجديدها, وإصدار الخروج والعودة, وإصدار الخروج النهائي والتعريف.
وناقش سموه مع مدير جوازات منطقة مكة المكرمة سير العمل بالجوازات, وسرعة إنجاز المعاملات للمواطنين بما يضمن تنفيذ الضوابط المحددة لذلك .
من جانبه عبر مدير جوازات منطقة مكة المكرمة عن شكره لسمو محافظ جدة, على دعمه المستمر ومتابعته الدائمة لجوازات المحافظة, مفيداً أن بداية انطلاق خدمة العربة والاستفادة من خدماتها ستكون من محافظة جدة, ومن ثم بقية الإدارات والجهات الحكومية وسيتم تقديم خدمات العربة مساءً في مواقع متعددة بالمحافظة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  136
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 الجمعة 26 مايو 2017.