• ×

06:29 , الجمعة 9 ديسمبر 2016

وكيل أمارة جازان يطّلع على المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية وكيل أمارة جازان يطّلع على المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس استقبل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد, بمكتبه في الأمارة اليوم, الأمين العام للإتحاد السعودي للسباحة محمد الغامدي, والوفد المرافق .
وفي بداية اللقاء, رحب وكيل إمارة جازان برئيس وأعضاء الإتحاد السعودي للسباحة, مشيداً بمبادرة الاتحاد في طرح فكرة المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية .
وجرى خلال اللقاء استعراض المشروع الوطني لتطوير الألعاب المائية الذي ينفذ بمنطقة جازان, ويهدف لتوسيع قاعدة الممارسين للعبة السباحة, وتطوير المنشآت الرياضية وكوادرها عبر عدد من المحاور والجوانب الرئيسية ذات المردود الاجتماعي والثقافي والأمني, إلى جانب تنمية قطاع الألعاب المائية, والبناء الجسدي المناسب لممارسي السباحة بما يضمن تحقيق بطولات محلية وإقليمية ودولية في العاب السباحة والغطس وكرة الماء .
كما يعمل المشروع على تأهيل المدربين والمنقذين, ومحو أمية السباحة لدى المجتمع, والتأكيد على أهمية تضافر جهود جميع الجهات ذات العلاقة بما يمكّن الشباب من استثمار أوقاتهم ويعود عليهم بالنفع والفائدة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  122
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:29 الجمعة 9 ديسمبر 2016.