• ×

11:15 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

"الغذاء والدواء" تعلن عن توفر وظائف نسائية شاغرة للسعوديات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء عن توفر وظائف نسائية شاغرة للسعوديات في تخصصات "السلامة الدوائية و معلومات الأدوية و معلومات السموم" والصيدلانية الإكلينيكية .
واشترطت الهيئة على المتقدمات معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي (إذا كانت من خارج المملكة)، وأن تكون من حملة البكالوريوس في الصيدلة " كحد أدني"، والإجادة التامة للغة الإنجليزية، وأن يكون التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة على الرابط:/ http://www.sfda.gov.sa/ar/about/Pages/jobs.aspx, مشددة على أنه لن يقبل أي طلب ورقي، وأن يتم التقدم على وظيفة واحدة فقط .
وحددت الإدارة التنفيذية للموارد البشرية بالهيئة يوم الخميس 6 / 1 / 1436ه، موعداً لنهاية فترة التقديم على الوظائف، التي بدأت أمس، مشيرةً إلى أن مقر العمل سيكون في مدينة الرياض.
وأكد المدير التنفيذي للموارد البشرية بالهيئة أحمد السالم على سعي الهيئة لاستقطاب أفضل الكفاءات المؤهلة للانضمام إلى فريق العمل، تفعيلاً للعمل المؤسسي والاحترافي الذي تنتهجه الهيئة، بالإضافة إلى ضمان وصول هذه الشواغر المتاحة لأكبر عدد ممكن، وإتاحة الفرصة للمؤهلات الأجدر في مجال الصيدلة، وعلم الأدوية للإسهام في مسيرة التطوير والنماء في مجالات أعمال الهيئة، وذلك من خلال الاعتماد على الكفاءات السعودية بنسبة 100% .
وأضاف أن الهيئة تهتم بالكفاءات الوطنية المؤهلة لشغل الوظائف، التي تتطلب قدراً عالياً من التأهيل الأكاديمي المتخصص، في مجالات علمية متخصصة مثل الصيدلة والطب البيطري والهندسة الطبية وعلم المبيدات والأغذية وغيرها مما تشمله أعمال الهيئة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  147
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.