• ×

06:06 , السبت 10 ديسمبر 2016

قال إنه مستعد لتقديم عمل إنساني وحسابه سيوفر معلنين لصالح الجمعية

"إنسان" تحتفي بدخولها "جينس" وتشكر "المالكي" لتبرعه بحسابه في "تويتر"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
نظمت جمعية الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان)، مساء أمس الأربعاء، احتفالاً بعنوان "شكر وعرفان"، بمناسبة دخولها مع "تانج" موسوعة "جينس" للأرقام القياسية بحضور عدد كبير من المدعوين، من أبرزهم الشيخ علي المالكي والفنان فايز المالكي، وما يزيد على 150 من أبناء الجمعية ووسائل الإعلام المختلفة، بمقر نادي إنسان الاجتماعي.

وشارك عدد من نجوم الإعلام والفن في الحدث الذي استمر قرابة الساعة والنصف تقريباً تخلله العديد من المشاركات والكلمات وعروض منوعة، وتلا ذلك توزيع هدايا على الأبناء المشاركين، شارك بها ضيوف الحفل.

وقال مدير عام الجمعية صالح اليوسف إن الجمعية تفخر بما تحقق لها من إنجازات متتالية محلياً وعربياً وإسلامياً ودولياً، وأضاف أنها حصلت على أكبر نسبة ألعاب متبرع بها في حملة "تانج" التي زادت على 12 ألف لعبة متنوعة تم التبرع بها خلال 24 ساعة من انطلاق المسابقة على مستوى الخليج العربي.

وشدد الشيخ علي المالكي على أهمية دعم فئة الأيتام، كونهم يمثلون الفئة الأكثر حاجة في المجتمع؛ لما يعانونه من فقد لعاطفة الأبوة، وأشاد بجهود "إنسان" في رعاية الأيتام وتنوع برامجها المقدمة حتى صارت تتبوأ الصدارة في رعاية اليتيم محلياً وعربياً، كما أشاد بمبادرة الفنان فايز المالكي في التبرع بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لصالح الجمعية.

وبعد الانتهاء من الحفل الذي أقيم بملعب النادي عقد مؤتمر صحفي للفنان فايز المالكي تطرق خلاله لما سبق أن أعلنه عن تبرعه لصالح الجمعية الذي قوبل بترحيب كبير من متابعيه.

وقال إنه تحقيقاً لرغبة الجمعية في بقاء الحساب باسمه لضمان المحافظة على عدد المتابعين له، وفي الوقت نفسه يسهم بالتعريف بخدمات الجمعية وبرامجها.

وأوضح "اليوسف" أن الجمعية اتفقت مع الفنان فايز المالكي على بقاء صفحته باسمه لأن المتابعين للصفحة هدفهم الفنان، وبالتالي سيكون ضرر ذلك واضحاً في إمكانية المحافظة على هذا العدد من المتابعين الذي وصل لقرابة المليونين، وهو رقم كبير في عالم "تويتر".

وبيَّن أن هناك عدة طرق تم بحثها مع الفنان فايز المالكي لتفعيل خدمته للجمعية عبر عدة طرق، منها إعادة نشر التغريدات التي تنشر من حساب الجمعية إضافة لبحث إمكانية نشر تغريدات تجارية بمقابل مادي لبعض الشركات الخاصة التي تحظى برضا وقبول المجتمع على أن يعود ريع تلك التغريدات لصالح الجمعية.

وبيَّن الفنان فايز المالكي أن الهدف من هذه الخطوة هو رضا الله تعالى، ثم تحقيقاً لمبدأ التكافل بين أفراد المجتمع الذي حث عليه ديننا الحنيف، خصوصاً أن "انسان" من الجميعات القليلة التي نالت رضا وثقة المجتمع بمختلف فئاته.

وقال إنه عندما غرد بحسابه في "تويتر" بالتبرع به لجمعية إنسانية خيرية كان يعني ما يقول، لولا طلب ورغبة الجمعية التي أوضحها مديرها العام.

ورحب فايز المالكي بالمواهب الفنية من أبناء الجمعية لمشاركته عملاً فنياً إنسانياً يقدم العام المقبل ليعزز من دور الفن الهادف في خدمة قضايا المجتمع.image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  284
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:06 السبت 10 ديسمبر 2016.