• ×

07:58 , الخميس 19 يناير 2017

مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف يصدر فيلماً وثائقياً عن مسيرة المجمع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس أصدرت الأمانة العامة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة, فيلماً وثائقياً عن مسيرة المجمع منذ افتتاحه في عام 1405هـ، وما حققه من نجاحات وانجازات متلاحقة عبر ثلاثة عقود متتالية في مجال خدمة كتاب الله بمناسبة عقد الندوة الدولية عن: ( طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول ), التي ينظمها المجمع في المدينة المنورة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, خلال المدة من: 3-5 / 2 /1436هـ .
وصدر الفيلم في مدتين: ( ثلاثون دقيقة ، وتسع دقائق، وبلغتين: العربية والإنجليزية تصاحبهما ترجمة معاني القرآن الكريم إلى لغة الإشارة ).
وتحدث الفيلم عن نشأة المجمع والإشراف عليه ، وأمانته العامة، والمراكز واللجان التابعة له، وأهداف المجمع ومساحته وتجهيزه، وأعمال الرقابة على عملية طباعة المصحف الشريف عبر خطوط الإنتاج المختلفة، والجانب الِّتقْنِيّ، وإنتاج المجمع وإصداراته، وموقعه على شبكة المعلومات الدولية " الإنترنت " وأنشطة المجمع .
وختم الفيلم بالتأكيد على أن المجمع ما زال مَعْنيّاً في خدمة كتاب الله الكريم، مستمداً العون من الله تعالى وبدعم خاص من لَدُنْ خادم الحرمين الشريـفين, وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ، فالمجمع هدية المملكة العربية السعودية إلى مسلمي العالم .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  124
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 الخميس 19 يناير 2017.