• ×

11:11 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

انتخاب المملكة رئيساً للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء البيئة العرب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جدة : واس انتخب أصحاب المعالي وزراء البيئة العرب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة المملكة العربية السعودية رئيساً للمكتب التنفيذي في دورته الحالية الـ ( 51 ) خلال اجتماعهم بقصر المؤتمرات في جدة اليوم.
وقدم معالي الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز بن عمر الجاسر شكره لأصحاب المعالي وزراء البيئة العرب أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة على ثقتهم في استمرار المملكة رئيساً للمكتب التنفيذي في دورته الحالية الـ ( 51 ).
وقد استعرض أصحاب المعالي الوزراء أعضاء المكتب التنفيذي التوصيات المرفوعة من اللجنة المشتركة للبيئة والتنمية المستدامة في دورتها الـ ( 16 ) وذلك لعرضها واعتمادها من مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة في دورته الـ (26 ) .
وبحث الاجتماع الموضوعات المدرجة على جدول أعماله كما نظر في التوصيات النهائية التي سيقرها الاجتماع الوزراي العربي للبيئة غداً الأحد.
تجدر الإشارة إلى أن مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة يعقدون دورتهم الـ ( 26 ) غداً الأحد لاعتماد القرارات المدرجة بجدول أعماله في قصر المؤتمرات بجدة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  140
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:11 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.