• ×

11:26 , الإثنين 5 ديسمبر 2016

انفجار سيارتين مُفخختين خلال اجتماع الثني مع وفد أممي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
طرابلس - د ب أ:  كشف الناطق باسم بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا أن انفجاريين بسيارتين مفخختين وقعا أثناء اجتماع وفد بعثة أممية مع رئيس الوزراء الليبي عبد الله الثني ووفد حكومي في مدينة شحات شرق ليبيا.

وأوضح الناطق " حسب موقع البعثة الإلكتروني " أن ألانفجارين المتتاليين اللذين هزا مكان الاجتماع لم يسفرا عن إصابة أي أحد مما كانوا في الاجتماع ، مبينا أن وفد البعثة غادر فور الانفجارين إلى المطار، بحسب وكالة الانباء الليبية (وال) .

وقال "إننا لا نستطيع القول ما إذا كنا مستهدفين من عملية التفجير ، لكننا نؤكد أنه لن يثنينا عن متابعة جهودنا لمساعدة الليبيين لإيجاد حل سياسي" .

كان مصدر عسكري لم يذكر اسمه أن انفجار السيارتين كان يستهدف مقر الحكومة القريب من مقر مديرية الأمن، إلا أن الإجراءات الأمنية المشددة منعت الذين نفذوا الانفجار عن بعد من الاقتراب من مقر الحكومة، حيث كان الثني بداخله، وغادر المكان عقب الانفجار، بحسب "بوابة الوسط " الاخبارية الليبية.

وأوضح المصدر ان الانفجار تسبب في خسائر مادية كبيرة دون وقوع أي إصابات بشرية، وتابع المصدر ان الانفجار تسبب في استنفارً أمنيً مكثفً وذعرً بين الأهالي

يذكر ان ليبيا تشهد انفلاتا امنيا وقتالا بين الميليشيات المتناحرة وصراعا سياسيا حيث تحكم ليبيا حكومتان واحدة معينة من قبل مجلس النواب بقيادة الثني واخرى معينة من قبل المؤتمر الوطني العام بقيادة عمر الحاسي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 الإثنين 5 ديسمبر 2016.