• ×

07:26 , الأربعاء 7 ديسمبر 2016

بدء القبول في برامج الدبلوم في كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس تستمر كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض في استقبال طلبات الالتحاق بالفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1435/1436هـ، حتى الثاني والعشرين من شهر محرم الجاري، عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa ، حيث سيتم الترشيح عبر رسائل الجوال من موقع المؤسسة على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الالكتروني.
وأوضح عميد كلية الاتصالات والمعلومات المهندس إبراهيم الوطبان أن الكلية ستفتح ثلاث تخصصات فقط للمتقدمين وهي: تخصص الاتصالات في قسم الاتصالات، وتخصصي الشبكات وأنظمة الشبكات في قسم الحاسب، وأن المقبولين سيلتحقون بإذن الله بدورة لغة انجليزية مكثفة لمدة عام تدريبي مقسمة على ثلاثة فصول، لتمكينهم من إتقان اللغة الإنجليزية لتساعدهم في مجال تخصصهم وفي الحصول على عمل بعد التخرج إن شاء الله.
وأشار إلى أن الكلية لديها إدارة متخصصة في التنسيق الوظيفي لتوفير الفرص الوظيفية المناسبة للخريجين، حيث أقامت في العام الماضي معرض للتوظيف وفر ما يزيد عن 280 فرصة وظيفية للخريجين.
ودعا المهندس الوطبان الراغبين في القبول إلى مراجعة شروط القبول على البوابة ومن لديه أي استفسار فيمكن التواصل مع إدارة القبول
والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني qb@cti.edu.sa أو الهاتف رقم 4542565 تحويلة 374 .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  168
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 الأربعاء 7 ديسمبر 2016.