• ×

03:17 , الأحد 4 ديسمبر 2016

رئيس بلدية الدرب يستقبل أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيش

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قام أعضاء المجلس البلدي بمحافظة بيش اليوم الثلاثاء 18/1/1436 بزيارة لبلدية محافظة الدرب وذلك للسلام على رئيس بلدية الدرب المهندس محمد محسن الخرمي وتهنئته بمنصبه الجديد وشكره على جهوده التي بذلها وقدمها للرقي بمحافظة بيش وقد كان في معيتهم الوالد محسن خرمي والد سعادة المهندس محمد كذلك الشيخ أحمد النعمي رئيس المجلس البلدي السابق وسعادة الأستاذ محمد نهاري مدير كهرباء بيش.
وقد كان في استقبالهم سعادة المهندس محمد الخرمي رئيس بلدية الدرب وسعادة الأستاذ معبر قاضي رئيس المجلس البلدي بالدرب ونائبه سعادة الأستاذ أحمد مروعي عويدي الحدري وسعادة الأستاذ علي حويل مدير البنك الأهلي بالدرب وسعادة الأستاذ محمد جحلان نائب رئيس بلدية الدرب وسعادة المهندس إسماعيل عسيري رئيس قسم الفني بالبلدية وموظفي البلدية .
وقد بارك الشيخ يحيى مروعي رئيس المجلس البلدي ببيش للمهندس الخرمي باسمه ونيابة عن بقية أعضاء المجلس وأهالي بيش وقدم شكره للمهندس على الجهود التي بذلها للرقي بمحافظة بيش وأثنى على تلك الجهود المخلصة.
بعد ذلك توجه الجميع للسلام على شيخ شمل قبائل الدرب الوالد هادي بن علي الشعبي في منزله بأبي السداد وتناول طعام الغداء الذي أعده الشيخ هادي .


image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  849
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 الأحد 4 ديسمبر 2016.