• ×

04:00 , الأحد 26 مارس 2017

وزارة الصحة أعلنت عن أربع إصابات جديدة جميعها في مدينة الرياض

"كورونا" يواصل انتشاره بين منسوبي القطاع الصحي السعودي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 

واصل فيروس "كورونا" انتشاره بين منسوبي القطاع الصحي السعودي، بعدما أصاب أربعة عاملين، أغلبهم نساء.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها على موقعها الإلكتروني، الخميس، إن: "الحالة الأولى لمقيمة تبلغ من العمر 51 عاماً، بينما الحالة الثانية أيضاً لمقيمة تبلغ 47 عاما، والحالة الثالثة لأخرى عمرها 39 عاماً، أما الحالة الرابعة فهي لمقيم يبلغ 38 عاماً".

وأكد البيان أنهم يعملون جميعهم في القطاعات الصحية في العاصمة الرياض، وحالتهم مستقرة. مشيراً إلى أن أسباب الإصابة هي مخالطة لحالة مؤكدة بالفيروس.

وكانت وزارة الصحة أعلنت، الثلاثاء الماضي، عن أربع إصابات جديدة بفيروس "كورونا"، وقالت في بيان لها، إن "أحد المصابين هو أحد منسوبيها، يعمل في القطاع الصحي بمنطقة المدينة المنورة، ويبلغ من العمر 24 عاماً".

وأضاف البيان، "تم تسجيل حالة في منطقة المدينة المنورة أيضاً مخالط لحالة مصابة مؤكدة بالفيروس، ولمواطن يبلغ من العمر 60 عاماً، ولآخر عمره 47 عاماً، وجميعهم في منطقة الرياض".

وفي يوم الأحد الماضي، كشفت الوزارة عن تسجيل ثلاث حالات جديدة أصيبت بالفيروس، منها حالة واحدة في حفر الباطن، وحالتان في منطقة الرياض، بينما سجلت وفاة واحدة في منطقة المدينة المنورة.

وقالت في بيانها: "تعلن الوزارة عن تسجيل ثلاث حالات مصابة بالفيروس، الأولى لمواطنة مخالطة لحالة مؤكدة بالفيروس في حفر الباطن، تبلغ من العمر 74 سنة، ومصابة بأمراض مزمنة عدة، وهي حالياً في العناية المركزة".
وأضاف البيان، "أما الحالة الثانية فتعود لمواطنة في منطقة الرياض تبلغ من العمر64 سنة، ومصابة بأمراض مزمنة عدة، وتتلقى العلاج في العناية المركزة".

في حين أن الحالة الثالثة تعود لمواطنة في منطقة الرياض تبلغ من العمر 75 سنة، وتعاني أمراضاً تنفسية مزمنة، وتتلقى العلاج وحالتها مستقرة.

وأضاف البيان، "كما تعلن الوزارة عن حالة وفاة بالفيروس لمواطن في منطقة المدينة المنورة يبلغ من العمر 74 سنة، مخالط لحالة مؤكدة مصابة بالفيروس".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  269
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 الأحد 26 مارس 2017.