• ×

01:13 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

أمير جازان يهنئ أمين المنطقة بحصول جازان على درع التميز العربي للمسئولية الاجتماعية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بمكتبه في الإمارة اليوم، أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع، الذي سلّم سموه درع التميز الذهبي للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية، الذي حققته أمانة جازان مؤخراً، ضمن "جائزة المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية".
وهنأ سموه أمانة المنطقة بهذا الإنجاز الذي يعدّ إنجازاً للمنطقة بجميع قطاعاتها، منوهاً بجهود أمين المنطقة وجميع منسوبي الأمانة، التي أثمرت عن تحقيق الجائزة، مؤكدا الدور الريادي للأمانة في التنمية الشاملة والمستدامة، متمنيا للجميع التوفيق في خدمة منطقة جازان.
وأطلع سمو أمير المنطقة خلال اللقاء إلى عرضٍ من مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية بأمانة جازان عبدالرحمن العبسي، عن الجائزة التي تحققت نظير الجهود التي تقدمها أمانة المنطقة، ضمن مشاركاتها المستمرة في برامج المسؤولية الاجتماعية، ودورها في التنمية المستدامة التي نفذت على مستوى المنطقة وخارجها، حيث حظيت تلك الجهود بتقدير المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، التي منحت الأمانة درع التميز الذهبي.
من جانبه أبرز أمين منطقة جازان قيمة الجائزة كحافز هام لجهود وتكاتف منسوبي الأمانة، منوها بدعم سمو أمير جازان المستمر لكافة مشروعات وبرامج الأمانة، ومؤكدا أن الأمانة تعمل دائماً للرقي بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
حضر اللقاء وكيل إمارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكلاء أمين منطقة جازان.

image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  187
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.