• ×

09:00 , الخميس 8 ديسمبر 2016

القسم النسائي في إدارة الجودة بتعليم صبيا يحتفي باليوم العالمي للجودة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا : واس نفّذ القسم النسائي بإدارة الجودة التابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بمنطقة جازان أمس، برنامجاً توعوياً تحت شعار ( معاً .. لبناء عالم الجودة)، تزامناً مع اليوم العالمي للجودة.
وأكد مدير التربية والتعليم بالمحافظة أحمد بن علي الربيع عقب افتتاحه فعاليات البرنامج، أهمية الجودة، لاسيما وأنها مبدأ وقيمة حثنا عليها ديننا الحنيف في جميع الأعمال التي نقوم بها، ومطلب وظيفي هام، يهدف إلى تحسين الأداء وتحقيق رغبات المستفيدين، مبيناً بأن الاحتفاء بالجودة، والاستفادة من يوم العالمي في التوعية بأهميتها، من المبادرات التي تحسب لإدارة الجودة بشكلٍ عام، وللقسم النسائي فيها على وجه الخصوص.
من جهتها قدمت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم صبيا ليلى بنت قاسم الشماخي لمحة تعريفية بفعاليات البرنامج، التي تشمل معرضاً وعدداً من الفقرات الهادفة، إلى جانب حفل تكريم المتميزين والمتميزات من منسوبي ومنسوبات تعليم المحافظة، معربة عن شكرها للإدارة العامة للجودة التي تسعى لنشر ثقافة الجودة والإتقان، وتعزيز التوجهات نحو تطبيقها في التعليم العام، وجهود مساعدة مدير الجودة ومنسقة البرنامج والعاملات بالإدارة والمكاتب على ما يقدمن لتأصيل الجودة في الدائرة التعليمية.
عقب ذلك توالت فقرات الحفل التي اشتملت أناشيد وقصائد ترحيبية ومشاهد وتكريم سفيرات الجودة بتعليم صبيا، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية ليلى بنت قاسم الشماخي، ومشرفتي عموم الجودة بوزارة التربية والتعليم حنان الزهراني وعليا آل مشبل ومديرات مكاتب التربية والتعليم بمحافظات منطقة جازان.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  163
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 الخميس 8 ديسمبر 2016.