• ×

11:13 , الأحد 4 ديسمبر 2016

القتل حرابةً لمواطنين خطفا فتاة من أمام منزل ذويها وقاما بضربها واغتصابها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : نفذت وزارة الداخلية، اليوم (الجمعة)، حكم القتل حرابةً بحقّ مواطنين خطفا فتاة من أمام منزل ذويها واعتدوا عليها بالضرب وقاموا بإصابتها واغتصابها.

كما قام أحد الجانيين باغتصاب فتاة أخرى وتعاطي الحشيش والخمر، بالإضافة إلى اشتراك الجانيين في نهب شنطة سيدة وسرقة محتوياتها، وفي ما يلي نص بيان الوزارة:

أقدم كل من / سامي بن مسعود بن يحيى غزواني و / طلال بن موسى بن يحيى غزواني ( سعوديي الجنسية ) على خطف فتاة من أمام منزل ذويها والاعتداء عليها بالضرب وإصابتها وفعل الفاحشة بها، ونهبهما شنطة امرأة وسرقة محتوياتها، وقيام الثاني بسلب خمس سيارات بالقوة والسرقة وفعل الفاحشة بفتاة أخرى وتعاطي الحشيش المخدر والمسكر.

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانيين المذكورين، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جريمتهما، وبإحالتهما إلى المحكمة العامة صدر بحقهما صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليهما شرعاً، والحكم عليهما بإقامة حد الحرابة عليهما، وصُدّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق المذكورين .

وقد تم تنفيذ حكم القتل حرابة بالجانيين كل من / سامي بن مسعود بن يحيى غزواني و / طلال بن موسى بن يحيى غزواني ( سعوديي الجنسية ) اليوم الجمعة الموافق 28 / 1 / 1436هـ في مدينة الرياض بمنطقة الرياض.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  206
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 الأحد 4 ديسمبر 2016.