• ×

04:10 , السبت 10 ديسمبر 2016

الأمير مشاري بن سعود يقف ميدانياً على حادث الحريق الذي وقع في مستودع الملزمة الطبية بصحة الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس 
تفقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ميدانياً , حادث الحريق الذي وقع اليوم داخل مستودع الملزمة الطبية التابع للشؤون الصحية بالمنطقة .
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالمنطقة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أن مركز القيادة والسيطرة تبلغ اليوم عن وجود حريق بالمستودعات الطبية بمدينة الباحة , وعلى الفور تم تحريك الفرق الميدانية لموقع الحريق الذي نشب في ثلاثة مستودعات بمساحة تقدر مساحتها بنحو 35×35 متر تقريباً , حيث تم التعامل مع الحادث بما يقتضيه الموقف ومن خلال مشاركة العديد من الفرق وتطبيق خطة الإسناد المعمول بها بين الإدارات في مثل هذه الحوادث .
وبين أنه تم إخماد الحريق ولله الحمد , وما زالت فرق الإطفاء في الموقع للقيام بعمليات التبريد , كما أن التحقيقات جاريه لمعرفة أسباب الحريق .
من جانبه أفاد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة حسين الراوي الرويلي أن الحريق لم ينجم عنه أي خسائر في الأرواح , مؤكداً أنه يتم الآن حصر الخسائر نتيجة الحريق , كما أنه تم التواصل مع وزارة الصحة لتأمين بعض المستلزمات الطبية وغير الطبية التي كان يحتويها المستودع .
وبين أنه لن يكون هنالك أي تأثير سلبي على تقديم الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين ولن يكون هنالك نقص في المستلزمات الطبية والغير طبية , منوهاً بوقوف سمو أمير المنطقة ومتابعته الميدانية للحادث .
image

image
image
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  202
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:10 السبت 10 ديسمبر 2016.