• ×

11:15 , الأحد 4 ديسمبر 2016

حاولوا اختصار الطريق فعلقت الشاحنة في الرمال لـ 4 ساعات

مواطنٌ ينقذ 5 باكستانيين تاهوا في صحراء تمير بـ"شاحنة"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
ساهم مواطنٌ وأبناؤه بتوفيق الله في إنقاذ خمسة مقيمين باكستانيين بعد أن علقت الشاحنة التي كانوا يستقلونها في منطقة صحراوية بالقرب من تمير أمس.
يقول المواطن عبدالله الرشيدي إنه وأبناءه فوجئوا ظهر أمس بشاحنة كبيرة عالقة في منطقة صحراوية وعند التوجه لها عثروا على خمسة مقيمين باكستانيين، أول ما بادروا بطلبه تزويدهم بالمياه نتيجة عطشهم ونفاد كميات المياه التي كانت بحوزتهم.
وبيّن الرشيدي أن المقيمين أكدوا أنهم لا يعرفون اتجاه الوجهة التي كانوا يقصدونها وعلقت شاحنتهم في الرمال لأكثر من ٤ ساعات متواصلة.
المواطن وأبناؤه عملوا على مساعدة المقيمين والعمل على سحب الشاحنة وإخراجها من الرمال.
وبيّن الرشيدي أن المقيمين كانت حمولة شاحنتهم عبارة عن بلوكات البرسيم وقادمين من حائل وخرجوا مع طريق تمير باتجاه الشوكي قاصدين إنزال البرسيم لأحد ملاك الإبل.
وقال الرشيدي "إن المقيمين وبعد إنزال البرسيم أرادوا اختصار الطريق إلى حفر العتش، حيث اتجهوا إلى أم الحنادر غرب حفر العتش".

وأضاف "تعرقلت شاحنتهم في الرمال ومكثوا لأربع ساعات متواصلة يحاولون إخراجها دون جدوى في وقتٍ كانت شبكة الاتصالات فيه ضعيفة".

وأكمل "عثرنا عليهم بالمصادفة وبعد جهود مضاعفة تم إخراجهم وإيصالهم للطريق المسفلت الذي كانوا متجهين إليه لاختصار الطريق للرياض".
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  278
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:15 الأحد 4 ديسمبر 2016.