• ×

06:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

والده ناشد بتدخل ولاة الأمر ليتمكن من ممارسة حياته بالشكل الطبيعي

"سعود" ينتظر بتر قدميه أو تدخلاً لإنقاذه بالعلاج خارج المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز- القبطان - متابعه 
ناشد أحد الآباء عدم بتر قدمي طفله، بعد أن تم إقرار ذلك عن طريق الجراح في مستشفى الهدا للقوات المسلحة بالطائف. وقال والده: أتمنى أن يتم نقله للعلاج في أي مستشفى خارج المملكة، مناشداً ولاة الأمر مساعدته في ذلك.

الطفل سعود بن فيصل بن عمر العتيبي "12 عاماً" بدأت معاناته مع المرض منذ ولادته؛ إذ أُجربت له عملية فتاق في اليوم الرابع عشر منذ ولادته، وفي الخامسة من عمره تعرّض لجرح في قدمه اليسرى ظل يعاني نزيفاً دموياً وصديدياً، وفي العاشرة من عمره أُجريت له عملية بتر الإصبع، كذلك عملية بتر أخرى في الموضع نفسه، ثم تنظيف العظام بمستشفى الملك فيصل بالطائف.

وانتقل المرض إلى القدم اليمنى وزادت معاناته أكثر، حيث إن الصديد والنزيف لم يتوقفا مع الروائح الكريهة التي كانت تنبعث من قدمه، ما أحرجه أمام زملائه بالمدرسة وحرمانه من ممارسة الرياضة، والذي أثّر على حالته النفسية مع حالته الصحية الصعبة.

ويرقد الطفل سعود حالياً بمستشفى الهدا للقوات المسلحة بالطائف، ومنذ أشهر يُعالج بمضادات عبر الوريد، فيما رأى الجراح بتر قدميه، الأمر الذي دفع والده لمناشدة ولاة الأمر - حفظهم الله- لعلاجه في الخارج، لعل وعسى أن يجد علاجاً أو تدخلاً طبياً، ينقذه بدلاً من البتر، حتى يتمكن من ممارسة حياته بالشكل الطبيعي.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  252
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 السبت 3 ديسمبر 2016.