• ×

11:31 , السبت 10 ديسمبر 2016

اللواءالمحرج يتفقد إدارات الأمن العام بالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة : واس تفقد مدير الأمن العام اللواء عثمان بن ناصر المحرج، أمس إدارات الأمن العام بمنطقة الباحة يرافقه عدد من القيادات الأمنية ومديرو الإدارات العامة بالأمن العام.
وشملت الزيارة التفقدية إدارة الأدلة الجنائية، وإدارتي المرور والدوريات الأمنية، وقيادة أمن الطرق ومركز التدريب, التقى خلالها بالعاملين من ضباط ومدنيين وضباط الصف والجنود, مستمعًا لشرح عن طبيعة عملهم ومهامهم الأمنية.
وفي ذات السياق اجتمع اللواء المحرج بمدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر بن سفير الخثعمي ومديري وقادة أفرع الأمن العام بالمنطقة ونقل لهم خلال الاجتماع تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مؤكدًا أهمية المضي قُدمًا والتفاني في خدمة المواطن والمقيم من خلال التدريب وتوظيف التقنية , مشيدًا بالإنجازات الأمنية التي حققتها شرطة الباحة وإدارات الأمن العام الفرعية بالمنطقة.
واستعرض الاجتماع مجمل الاحتياجات التي تسهم في تطوير مستوى الأداء الأمني والمروري في ظل الجذب السياحي الذي تشهده المنطقة.
وفي ختام الزيارة قدّم مدير الأمن العام شكره لمديري أفرع الأمن العام بالباحة لما شاهده من جهود أمنية متميزة تجسد مدى حرصهم على أداء واجباتهم, متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع في خدمة الدين ثم المليك والوطن.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  184
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 السبت 10 ديسمبر 2016.