• ×

03:18 , الأحد 11 ديسمبر 2016

جمعية المتقاعدين في نجران تُكّرم 418 متقاعداً ومتقاعدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نجران : واس أقام فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بنجران مساء أمس, حفل "يوم الوفاء" لتكريم المتقاعدين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين, والبالغ عددهم 418 منهم 31 سيدة, بحضور وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني, وذلك في الغرفة التجارية الصناعية بنجران.
وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم, ثم ألقى مدير فرع جمعية المتقاعدين بنجران الدكتور محمد بن علي زاهر كلمة, بيّن فيها واجبات وحقوق المتقاعد المتمثلة في أهمية دراسة أوضاعه المعيشية والصحية وإعطاء الأولوية في الخدمات, موضحاً واجبه بالاستمرار في العطاء والاستفادة من خبراته في مجالات متعددة خدمية وتطوعية وإسهامه في اللجان وتقديم الاستشارات.
وهنأ الدكتور زاهر صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران, مرحبًا بضيوف الحفل من فروع الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالمملكة وأعضاء برنامج "فينا خير".
بعد ذلك ألقيت كلمة المتقاعدين ألقاها نيابة عنهم المهندس صالح هشلان, نوه فيها بتكريم المتقاعدين والاحتفاء بهم عرفاناً بما قدموه لخدمه الوطن.
ثم ألقيت كلمة رئيس مجلس الإدارة للجمعية الوطنية للمتقاعدين العميد المتقاعد فهد العرابي الحارثي ألقاها نيابة عنه الدكتور محمد علي أبو رزيزه, نوه فيها بما يبذله ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ للمواطنين وتلمس احتياجاتهم لينعموا بالعيش الكريم.
عقب ذلك ألقى المتقاعد سعيد عبدالله الزهراني كلمة الفروع للجمعية الوطنية للمتقاعدين, أثنى خلالها على نجاح الحفل والتنظيم بنجران, مشيراً إلى أن جمعية المتقاعدين تسعى لتحسين أحوال المتقاعدين وتوفر لهم العديد من المميزات.
وفي الختام كرم وكيل إمارة المنطقة شركاء النجاح للجمعية, ومديري فروع الجمعية بالمملكة, كما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة .
يذكر أنه أقيم على هامش اللقاء دورة بعنوان " كيف نتعامل بايجابية مع عالم التقاعد", بحضور 32 متقاعداً نفذها الدكتور محمد علي أبو رزيزه من جامعة أم القرى.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  154
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:18 الأحد 11 ديسمبر 2016.