• ×

12:36 , السبت 3 ديسمبر 2016

"مرور الرياض" يتوصل إلى أهالي الطفلة ذات العامين بعد التعرف على صورتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز  
توصل مرور الرياض لأسرة الطفلة ذات العامين التي نجت من حادث دهس مؤلم وتوفيت فيه المرأة المرافقة لها على إثره صباح الجمعة (28 نوفمبر 2014) بعدما صدمهما شخص في حالة غير طبيعية ومطلوب لدى الجهات الأمنية.
وأكد مرور منطقة الرياض أن أقارب الطفلة تواصلوا مع المرور، وأكدوا على أنهم شاهدوا صورها، مشيرا إلى أنه يجري حاليا التنسيق للقائهم والتحقق من معلومات المرأة والطفلة وإكمال الإجراءات اللازم.
وكانت المديرية العامة للمرور بمنطقة الرياض، نشرت صورة لطفلة تبلغ من العمر عامين، أصيبت والدتها إصابة بالغة بعد تعرضها لحادث دهس صباح الجمعة (28 نوفمبر 2014) على شارع سعد بن أبي وقاص بعد خريص باتجاه الجنوب، طالبة ممن يتعرف على الفتاة المبادرة بالاتصال على هاتف عمليات المرور 993، مؤكدة أن الطفلة موجودة حاليًّا في منزل أحد رجال المرور بمدينة الرياض.
من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لمرور منطقة الرياض العقيد حسن الحسن، أن "مواطنًا يقود سيارة كامري قام بدهس إحدى السيدات، ونتج عن الحادث تعرض امرأة (لا تحمل أي إثبات) لإصابات خطيرة، فيما جرى نقلها لمستشفى قريب".
وبيّن الحسن أن الطفلة حاليًّا لدى أسرة أحد رجال المرور، داعيًا من يتعرف عليها الاتصال على هاتف عمليات المرور ٩٩٣، مشيرا إلى أنه سيتم في وقت لاحق تسليم الطفلة للجهات المعنية في حال عدم مراجعة أقاربها.
image

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  274
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 السبت 3 ديسمبر 2016.