• ×

06:35 , الجمعة 23 يونيو 2017

اللجنة الأمنية اليمنية تعلن مقتل الرهينتين الأمريكي والجنوب إفريقي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صنعاء : واس أعلنت اللجنة الأمنية العليا فى اليمن أن قوات مكافحة الإرهاب نفذت اليوم عملية نوعية في بمحافظة شبوة لتحرير صحفي أمريكي ومواطن من جنوب إفريقيا من قبضة العناصر الإرهابية التي قامت باختطافهما .
وأوضح مصدر مسؤول فى اللجنة الأمنية العليا لوكالة الأنباء اليمنية أن الحملة الأمنية طلبت في البدء من العناصر الإرهابية تسليم أنفسهم والإفراج عن الرهينتين.. إلا أن تلك العناصر رفضت ذلك وقامت على الفور بمباشرة إطلاق النار على الرهينتين لتصفيتهما مما اضطر الحملة الأمنية إلى مهاجمة المنزل الذي كانت تتواجد فيه العناصر الإرهابية مع الرهينتين .
وبين المصدر أنه تم تحرير الرهينتين وإسعافهما إلى المستشفى الميداني المرافق للحملة غير أنهما توفيا في وقت لاحق بعد إسعافهما.. لافتًا الانتباه إلى أنه أصيب في العملية أربعة من قوات مكافحة الإرهاب وتم اسعافهم إلى المستشفى الميداني .
وأكد المصدر أنه نتج عن العملية مصرع العناصر الإرهابية التي كانت تختطف الرهينتين في المنزل ، موضحًا أن الصحفي الأمريكي المتوفي هو الصحفي الذي كانت عناصر تنظيم القاعدة قد أعلنت في وقت سابق أنها ستقوم بإعدامه بعد ساعات من ذلك الإعلان .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:35 الجمعة 23 يونيو 2017.