• ×

06:42 , السبت 3 ديسمبر 2016

مركز التنمية الاجتماعية في جازان ينظم ندوة عن المشكلات الأسرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس نظم مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة جازان مساء اليوم ندوة بعنوان " آليات التعامل مع المشكلات الأسرية في ضوء المتغيرات المعاصرة " ، بحضور وكيل إمارة المنطقة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري وذلك بفندق هوليودي بمدينة جيزان.
وألقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية مشوّح بن عبدالرحمن الحوشان كلمة خلال الندوة ، استعرض فيها المبادرات التي أطلقتها وكالة الوزارة للتنمية وتهدف لخدمة المجتمع وتشمل مبادرات الإرشاد وساند ودلوني وتأهيل وجاري وضيافة والرائدة الاجتماعية وإنتاجي ، وتسعى في مجملها لتعزيز الاستقرار الأسري والاجتماعي.
وأشار إلى أن الندوة تمثل واحدًا من تلك البرامج الساعية إلى تحقيق أهداف اجتماعية متميزة ، فيما تابع الحضور عرضًا مرئيًا لمبادرات وكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية .
وفي ختام حفل كرم وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية المتعاونين في تنظيم الندوة.
إثر ذلك بدأت فعاليات الندوة بمشاركة عدد من المتخصصين ، حيث شملت جلسات عمل متخصصة حول أثر وسائل التواصل التقنية الحديثة على العلاقات الزوجية والعلاقات مع الأبناء ، وظاهرة الطلاق في ضوء المتغيرات المعاصرة ، وآليات التعامل مع المشكلات الأسرية من خلال المنهجية العلمية ، والطرق المتبعة لتفادي المشكلات الأسرية ، وذلك وسط مشاركة فاعلة من مختلف أفراد المجتمع.
حضر الحفل وبرامج الندوة مدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة جازان محمد بن أحمد معافا ، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بجازان خالد بن محمد معافا.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  166
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:42 السبت 3 ديسمبر 2016.