• ×

03:14 , الأحد 4 ديسمبر 2016

تعليم المدينة المنورة يبدأ تطبيق برنامج المدارس المعززة للصحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة المنورة : واس شرعت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة في تطبيق برنامج المدارس المعززة للصحة خلال العام الدراسي الجاري ، حسب الخطة الاستراتيجية للإدارة بالتدرج في تطبيق البرنامج لترشيح المدارس للحصول على جائزة المدارس المعززة للصحة المستوى الأعلى لهذا العام.
ونبهت الإدارة مديري المدارس ومكاتب التربية والتعليم بالمنطقة إلى ضرورة الاهتمام بتنفيذ متطلبات البرنامج حسب ما ورد في دليله الإرشادي ، والاسترشاد بكتيب دليل تعبئة المدارس المعززة للصحة، وبيّنت أنه سيتم البدء في تقييم المدارس المطبقة للبرنامج خلال شهر جمادى الآخرة المقبل.
وأفادت أنه تكريم المدارس المستحقة للشهادات سيتم حسب مستوياتها للعام الدراسي السابق ، وذلك بعد اعتمادها من وكيل الوزارة للشؤون المدرسية ، مع تكريم خاص للمدارس المتميزة ، ولمدير المدرسة ، وللمرشد الصحي المتميز، إضافة إلى تكريم مادي لأفضل مدرسة تطبق البرنامج من كل مرحلة دراسية.
ودعت إدارة تعليم المدينة المنورة المدارس التي ترغب في المشاركة في تطبيق البرنامج إلى إرسال خطاب الرغبة في الالتزام بتطبيق البرنامج والمرفق مع التعميم ، مع تحديد اسم المرشد الصحي، ورقم الاتصال به, فيما سيتم لاحقاً عقد دورة تأهيلية للمرشدين الصحيين الجدد خلال الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  125
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 الأحد 4 ديسمبر 2016.