• ×

03:06 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

فرع وزارة العمل بالشرقية يقدم خدماته في مقره الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدمام : واس بدأ اليوم العمل في المقر الجديد لفرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية بمدينة الدمام, في سياق خطة تطويرية شاملة لجميع المكاتب تم العمل عليها منذ عام .
وأوضح مدير عام فرع وزارة العمل بالمنطقة الشرقية محمد بن عبدالرحمن الفالح ،أن الموقع الجديد يمتاز بموقعه في وسط الدمام بحي الشاطئ مما يسهل على العملاء والشركاء من القطاعات الحكومية الأخرى والقطاع الخاص الوصول إليه دون عناء, إلى جانب توفير مواقف خاصة به, كما جهز المقر الجديد بكافة الإمكانيات التي تتوافق مع ما يطمح له العملاء بغرض تقديم خدمات الوزارة لهم بكل سهولة ويسر .
وبين أن الفرع يعد مستقل بذاته عن مكاتب العمل وسيتولى الإشراف على سير العمل في مكاتب العمل بالمنطقة الشرقية كافة وإدارات استقدام الأفراد, وتقديم الخدمة للعملاء فيما يصعب على المكاتب تنفيذه .
وأفاد الفالح أنه قد تم افتتاح مقر جديد لإدارة شؤون المرأة العاملة بالمنطقة الشرقية وبشكل منفصل عن المكاتب النسائية, وسيتولى الإشراف على 8 مقار نسائية بالمنطقة, وتهدف الإدارة لاستثمار الطاقات النسائية وتطوير قدراتهم على الإدارة ابتداء من التخطيط الاستراتيجي وصولاً إلى التميز في تقديم الخدمات الشاملة إلى العميلات التي تحوز على رضاهم بكل يسر وسهولة .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  103
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:06 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.