• ×

04:07 , السبت 10 ديسمبر 2016

مدير تعليم صبيا يفتتح اللقاء التربوي للقيادات التربوية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صبيا : واس أفتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا أحمد بن علي الربيع أمس فعاليات اللقاء التربوي للقيادات التربوية الذي نفذه قسم الجودة الشاملة بتعليم صبيا ضمن خطته السنوية تحت شعار ( معًا نحو التميز والجودة ), بحضور عدد من رئيسات الأقسام بالإدارة ومديرات المكاتب وعدد من مديرات المدارس ومسؤولات الجودة بالمدارس وذلك بالمتوسطة الرابعة بصبيا .
وبدأ اللقاء بآيات من القران الكريم ثم ألقي مدير التربية والتعليم بصبيا كلمة بين فيها أهمية تلك اللقاءات التربوية الهادفة والواعية لمتطلبات العملية التربوية .
عقب ذلك ألقت المساعدة للشؤون التعليمية ليلى بنت قاسم الشماخي كلمة رحبت فيها بالحاضرات موضحتاً أن الجودة الشاملة تحتاج في تطبيقها إلى القيادة الواعية والسياسات والاستراتجيات التي ينبغي أتباعها لتطبيق نظام الجودة الشاملة في كافة المؤسسات ولاسيما التربوية ، وأن هذه الإستراتيجيات يجب أن تدعم بخطط وأهداف وطرق عمل تلبي العملية التعليمية .
بعد ذلك بدأت فعاليات اللقاء الذي ناقش العديد من أوراق العمل حول " معًا نحو التميز والجودة " و " القيادة الواعية بين متطلبات الواقع والمستقبل " و "الممارسات التربوية للقيادة المدرسية " و " التعليم والتعلم خارج نطاق المدرسة " و " المسؤولية المجتمعية في العملية التربوية " و" التميز والعمل وفق معايير الجودة " و" المدرسة والعلاقة الايجابية مع المدرسة " .
وفي نهاية اللقاء كرمت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم صبيا المشاركات في فعاليات اللقاء التربوي .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  166
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:07 السبت 10 ديسمبر 2016.