• ×

09:36 , السبت 10 ديسمبر 2016

جامعة جازان تنتزع بطولة اختراق الضاحية للجامعات السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس توج الأمين العام للاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي مساء اليوم جامعة جازان بكأس بطولة الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية لاختراق الضاحية فئة الفرق مسافة 9كم الذي استضافته جامعة جازان تحت إشراف وتنظيم الإتحاد الرياضي للجامعات السعودية بحضور وكيل جامعة جازان الدكتور محمد الربيّع.
وحلت جامعة الملك عبدالعزيز في المركز الثاني والميداليات الفضية وجاءت جامعة شقراء في المركز الثالث والميداليات البرونزية.
وفي منافسات الفردي جاء اللاعب عبدالله مهدي من جامعة شقراء في المركز الأول وتسلم الميدالية الذهبية، فيما حقق اللاعب موسى القحطاني من جامعة الملك خالد المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاء اللاعب احمد الرشيدي من جامعة المجمعة في المركز الثالث وحصل على الميدالية البرونزية.
وشهدت البطولة الذي تنافس عليها 96 لاعباً جامعياً يمثلون 16 جامعة حضوراً جماهيرياً من أهالي مدينة جازان.
من جهته أبدى أمين عام الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي عن سعادته بنجاح البطولة وقال :" ظهر التنظيم بمستوى مميز في هذا السباق وكانت مشاركة الطلاب على مستوى عالي من الإحترافية وظهرت عليهم الرغبة الشديدة بتحقيق المراكز الثلاثة الأولى.
وبارك الدكتور البقمي للجامعات الفائزة بالمراكز الثلاث الأولى ، بالإضافة لأبطال الفردي في هذا السباق.
وامتدح الدكتور البقمي التنظيم ووصفه بالناجح بعد الاستعدادات المبكرة من قبل المنظمين , مؤكداً أن ذلك يساعدهم في الاتحاد على تحقيق الأهداف من خلال إقامة نشاطات الاتحاد في جميع مناطق المملكة.
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  173
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:36 السبت 10 ديسمبر 2016.