• ×

04:38 , السبت 3 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز يرعى حفل تخريج دورة الطوارئ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الدرب نيوز : جازان : عبد الله جحفلي  رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1436/3/1 حفل تخرج دفعه جديده من دورات قوات الطوارئ الخاصة والبالغ عددهم 225 متدرباً وذلك بمركز الإعداد والتدريب بقوة الطوارئ الخاصه بمنطقة جازان .

وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي وبدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ، ثم ألقى قائد قوة الطواريء الخاصة بمنطقة جازان العقيد ركن عامر بن علي آل غنوم كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة جازان وتشريفه حفل تخريج دفعه جديده من دورات قوات الطوارئ الخاصة في يوم من أيام الوفاء لوطن الخير والعطاء بتخرج كوكبة من رجال الأمن البواسل للعمل في ميدان الشرف وينضموا جنباً الى جنب مع اخوانهم الذين حملوا على عواتقم مهمة الحفاظ على امن هذا البلد ومقدساته .

وأكد "آل غنوم "في كلمته أن المملكة تنعم بنعمة الأمن والرزق ولله الحمد , لافتاً إلى أن لا حياة ولا استقرار بلا أمن مما يوجب الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين لسعيها الدؤوب في توفير كل ما من شأنه أمن واستقرار هذه البلاد وتوفير العيش الرغيد لكافة شعبها .
كما أوضح آل غنوم " في كلمته أن قوات الطوارئ الخاصة تحظى بدعم ورعاية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين .

وشاهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصربن عبدالعزيز والضيوف الكرام العرض العسكري و فقرات الحفل التي تنوعت من عروض مهارات الميدان، والجودو والدفاع عن النفس، وعروض الفصائل الصامته والمهارات الخاصه ، وفرضية أقتحام نقطة تفتيش ومبنى تحصنى فيه مجموعه من المطلوبين ، ومهارة الرمايه المتقدمه ، ومهارة النزول بالحبال والعبّاره من أعلا سطح المبنى .
ثم ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم أدا الخريجون قسم الولاء والطاعة الذي ألقاه عليهم المقدم ضيف الله القحطاني .

بعدها أعلنت النتائج النهائية للدوره وكرم سمو أمير المنطقة المتميزين من الخريجين والمتقاعدين لهذا العام 1436ه إضافة إلى تسليم هدايا تذكاريه لفئه غاليه على قلوبنا من مركز التأهيل الشامل بجازان .

بعد ذلك وزعت الهدايا التذكارية حيث قدم قائد قوة الطوارئ الخاصة بمنطقة جازان العقيدركن عامر آل غنوم هدية تذكارية لراعي الحفل سمو أمير منطقة جازان وكذلك هدية لأمين أمانة منطقة جازان الاستاذ محمد الشايع وهدية لمدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصرالدويسي .

وفي الختام عزف السلام الملكي ثم غادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مقر الحفل مودعاً بمثل ما أستقبل به من حفاوةٍ وترحيب .
وأعرب صاحب السمو الملكي أمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز عن اعتزازه وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية , وكافة القيادات الأمنية ورجال الأمن , لما يبذلوه في خدمة هذه البلاد المباركة من جهود وتضحيات متميزة , تحظى بتقدير أبناء الوطن كافة .
وأكد في تصريح صحفي عقب الحفل أن كافة أبناء هذا الوطن الغالي يقفون صفا واحدا لحماية أمن هذا الوطن الغالي ورعاية مقدساته ومكتسباته , معتزين جميعا بالوحدة الوطنية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله .
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

بواسطة : احمد الحدري
 0  0  583
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:38 السبت 3 ديسمبر 2016.