• ×

01:17 , السبت 3 ديسمبر 2016

المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان تحتفي بمديرها السابق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
جيزان : واس احتفت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان اليوم بمديرها العام السابق المهندس حمزة بن عمر قناعي بحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد وذلك بقاعة الإحتفالات بفندق حياة جازان.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى مدير عام المياه بمنطقة جازان المهندس حسين بن محمد قميري كلمة أعرب فيها باسمه ونيابة عن منسوبي المياه عن شكرهم لمدير عام السابق على ما بذله من جهود وما قدمه من خدمات للمنطقة
واستعرض المهندس قناعي المشروعات التي تم انجازها خلال الفترة التي عمل بها مديراً عاماً للمياه التي اعتمدت للمياه والصرف الصحي حتى شملت مختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة.
عقب ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم محمد علاوي قدم فيها خالص الشكر والتقدير لمدير عام المياه السابق على جهوده وأعماله وخدماته التي قدمها للمنطقة خلال السنوات الماضية متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد مستشاراً لوزير المياه والكهرباء , ولمدير عام المياه بمنطقة جازان التوفيق والسداد في المهام الموكلة إليه وكل ما فيه خدمة المواطن والمقيم بالمنطقة.
إثر ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً يحكي إنجازات المديرية العامة للمياه خلال العشر السنوات الماضية من عمر المديرية.
بعدها ألقى وكيل أمارة منطقة جازان كلمة مماثلة نوه فيها بجهود مدير عام مياه جازان السابق راجياً له مزيداً من التوفيق في مهام عمله مستشاراً بوزارة المياه والكهرباء.
وفي ختام الحفل سلم وكيل إمارة المنطقة الشهادات والدروع والهدايا التذكارية للمحتفى به وتسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.
حضر الحفل رئيس محاكم المنطقة الشيخ علي بن جده منقري ووكيل أمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الأمارة المساعد لشؤون التطوير وتقنية المعلومات علي بن موسى زعلة ومدراء الإدارات والجهات الحكومية بالمنطقة
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:17 السبت 3 ديسمبر 2016.