• ×

06:37 , السبت 3 ديسمبر 2016

تحت رعاية سمو ولي العهد .. نادي الفروسية يقيم حفل سباقه للخيل السنوي على كأسي سموه لجياد المحلي والمستورد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظه الله- يقيم نادي الفروسية حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأسي سموه لجياد الإنتاج المحلي والمستورد وذلك بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية مساء يوم السبت 12/ 3/ 1436 هـ .
وتم تخصيص الشوط التاسع لخيل الإنتاج المحلي / مفتوح الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر / والعاشر للخيل المستورد / مفتوج الدرجات عمر 4 سنوات فأكثر / التي تتنافس على كأسي سمو ولي العهد -حفظه الله -.
ونوه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني ورئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بالدعم الكبير الذي تلقاه رياضة الفروسية من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- , مؤكدا أن هذا الدعم والرعاية والتشجيع كان له أكبر الأثر في تنامي الاهتمام بهذه الرياضة العربية الأصيلة وتوسيع قاعدتها الجماهيرية بوصفها جزءا من تاريخنا وموروثنا وثقافتنا .
وقال سموه : إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله للحفل تأتي تأكيداً لحرص حكومتنا الرشيدة أيدها الله على إبراز هذه الرياضة الأصيلة , مرحبًا بتشريف سموه الكريم الذي يعد دعمًا وتشجيعًا لأبنائه من المنتمين والمهتمين برياضة الفروسية , متمنيًا أن يظهر حفل السباق الكبير على كأسي ولي العهد بالصورة المشرفة .
ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع من جهته أسمى آيات الشكر والامتنان إلى سمو ولي العهد - أيده الله - على رعايته لهذه المناسبة الكبيرة على كأسي سموه وتشريفه الحفل وتسليمه الكأسين لأصحاب الجياد الفائزة .
وقال : إن محبي ومتابعي وعشاق رياضة الفروسية يسعدون دائمًا بهذه الرعاية من سموه الكريم في إطار ما تلقاه هذه الرياضة من دعم كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
وأشار المزروع إلى أن نادي الفروسية قد أكمل جميع الترتيبات التي تكفل بإذن الله نجاح هذه المناسبة الكبيرة المهمة وخروجها بالمظهر المشرف , لافتا الإنتباه إلى أنه وجهت الدعوات إلى أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين من مدنيين وعسكريين وأعضاء نادي الفروسية .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  149
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 السبت 3 ديسمبر 2016.