• ×

08:54 , الثلاثاء 6 ديسمبر 2016

سمو وزير الداخلية يرعى غدًا تخريج الدورتين (37) و(38) من طلبة الجوازات بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض : واس حت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية يقام يوم غدٍ حفل تخرج الدورتين (37) و(38) من طلبة معهد الجوازات بمقر معهد حرس الحدود بالرياض .
وقال مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى : إننا فخورون بهذه المناسبة السعيدة على نفوسنا جميعاً في الجوازات بتخريج أبنائنا الطلاب , وإن هؤلاء الخريجين سيكون دعماً لزملائهم الذين يعملون حالياً في جوازات المناطق والمحافظات وجميع المنافذ البرية والبحرية والجوية.
وقدم اللواء اليحيى الامتنان والتقدير للقيادة الرشيدة لتوفيرها كل الاحتياجات والتجهيزات والتدريب وتنمية مهارات منسوبي القطاعات الأمنية.
من جهة أخرى أوضح مدير معهد الجوازات اللواء خالد بن عبدالمحسن العويس أن عدد المتخرجين بلغ (778) طالباً تلقوا خلال عام دراسي كامل تدريباً مكثفاً على أنظمة الجوازات النظرية والعملية على الحاسب الآلي وتدريباً عملياً على أجهزة الكشف عن التزوير , ومواد دراسية أخرى كاللغة الانجليزية , مفيدا أنه تم التعاقد مع أكاديمية الفيصل العالمية لتدريب وتدريس طلبة المعهد اللغة الأنجليزية وتدريبهم على مهارات التعامل مع الجمهور من خلال محاضرات متعددة قدمها أساتذة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .
وأضاف اللواء العويس أن برنامج هاتين الدورتين تضمن تطبيقاً عملياً في شهر رمضان 1435هـ بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تمثل في إنهاء إجراءات قدوم ومغادرة المسافرين،كما تم قدم لهم التدريب والتأهيل في مطار الملك عبدالعزيز بجدة ومطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة الذي يعد تدريباً عملياً لموسم الحج لعام 1435هـ تمثل في إنهاء إجراءات قدوم ومغادرة حجاج بيت الله الحرام .
بواسطة : احمد الحدري
 0  0  130
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:54 الثلاثاء 6 ديسمبر 2016.